كأس العالم 2022| هل يلجأ الأخضر لـ"الكورتيزون" لتجهيز الفرج؟

تاريخ النشر: 11/11/2022
119
منذ سنة
كأس العالم 2022| هل يلجأ الأخضر لـالكورتيزون لتجهيز الفرج؟

لا حديث داخل الوسط الكروي السعودي، إلا عن إصابة سلمان الفرج، قائد الأخضر، التى تعرض لها في "الكتف"، خلال ودية آيسلندا، والتى فازت بها السعودية، بهدف نظيف بالإمارات، استعدادًا لكأس العالم، الذي سينطلق بعد أيام في قطر.

والكثير من الجمهور السعودي، يستفسر عن إصابة الفرج، وموقفه من المشاركة في كأس العالم بقطر، خاصة وأن هناك حالة من القلق والترقب، خوفًا من عدم لحاق النجم الكبير، بمباريات الأخضر في البطولة.

اقرأ أيضًا| هل يحقق رينارد نبوءة فينجر في مونديال 2022؟ 

وتتواجد السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم، رفقة كلاً من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

* هل يلجأ الأخضر لـ"الكورتيزون" لتجهيز الفرج؟

وتساءل كثيرون في الشارع الكروي السعودي، حول إمكانية لجوء المنتخب السعودي لـ"الكورتيزون"، لعلاج سلمان الفرج، وسرعة تجهيزه ليكون جاهزاً لضربة البداية في كأس العالم، أمام نجوم التانجو، بقيادة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم 22 نوفمبر الجاري.

ويترقب الجميع موقف الفرج، وإمكانية اللجوء لحل "الكورتيزون"، لعلاج اللاعب سريعاً، خاصة وأن التأهيل الطبيعي، قد يستغرق وقتاً أطول، بشكل يُهدد مشاركة النجم الكبير، في "ضربة البداية" للأخضر، بكأس العالم.

طالع أيضًا|

مجموعات كأس العالم "3"| طموح السعودية.. وحرب ميسي وليفاندوفسكي

ويتشاور الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، مع جهازه المعاون والجهاز الطبي للفريق القومي، في مستقبل سلمان، والحلول الطبية التى تُجهّز اللاعب، للمشاركة في كأس العالم، منذ البداية.

وتعرض الفرج، لإصابة في الكتف، خلال كرة مشتركة مع أحد اللاعبين، في المباراة التجريبية أمام المنتخب الآيسلندي، الأحد، التي انتهت (1-0) لمصلحة الصقور، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| جاهزية نجم الأرجنتين لمواجهة السعودية

منافس السعودية| صدمة في معسكر المكسيك تسعد رينارد

حمل تطبيق سعودي الآن