شواهد تاريخية "تحرج" النصراويين أمام اختيار رينارد لثلاثي الهلال

تاريخ النشر: 13/11/2022
724
منذ سنة
شواهد تاريخية تحرج النصراويين أمام اختيار رينارد لثلاثي الهلال

حرص الإعلامي الرياضي حامد القرني، على توضيح الصورة لجماهير المملكة خاصة الغاضبين من اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لقوام الأخضر بكأس العالم 2022. 

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض أخر تجاربه الودية أمام منتخب كرواتيا، الأربعاء المقبل، على ستاد مرسول بارك، ومن بعدها السفر إلى الدوحة استعدادًا لمواجهة الأرجنتين في أولى مباريات المونديال.

يشارك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، للمرة السادسة ببطولة كأس العالم، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا.. 

السوبر السعودي خارج المملكة.. كواليس جديدة 

جديد معسكر الاتحاد.. انتقادات لاذعة ضد الإدارة بسبب حجازي وحامد 

وكتب حامد القرني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "كل المونديالات الستة التي تأهل لها المنتخب السعودي كان للاعبي الهلال والأندية الأخرى الدور الأكبر بها، تعودوا على اختيار لاعبيهم للنهائيات وأول مونديال شاهد على ذلك". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "ستأتي بطولة الخليج وسيطلبون من الاتحاد السعودي المشاركة بالمنتخب الأول، والسبب مشاركة الهلال آسيويا". 

وتطرق حامد القرني للرد على منتقدي انضمام الثلاثي الهلالي "عبدالله عطيف وعبدالإله المالكي ومحمد كنو"، بحجة إنهم غير جاهزين تحت عنوان "شواهد"، قائلا: "ماجد في ١٩٩٤ لعب شوط أمام اليابان وشوط في الوديات أمام ترينداد وتوباجو، الخوجلي في ٢٠٠٢ غادر مع البعثة على عكازين، استبعاد أحمد خليل وضم محسن الحارثي في ٢٠٠٢، استبعاد التيماوي وضم الهريفي والعويران في ١٩٩٤ و١٩٩٨".

يذكر أن، عشاق كرة القدم، على موعد لمتابعة منافسات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

اقرأ أيضا

الأخضر الأولمبي يضرب موعدا مع قطر في نهائي بطولة غرب آسيا

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن