بعد القرار التاريخي.. رونالدو قد يشارك مع الهلال بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 11/11/2022
665
منذ سنة
بعد القرار التاريخي.. رونالدو قد يشارك مع الهلال بمونديال الأندية

أخيرًا.. تلقى مجلس إدارة نادي الهلال، "القرار المنتظر" من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ بشأن المشاركة في كأس العالم للأندية 2022.

وحتى الآن.. لم يحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موعدًا أو مكانًا نهائيًا لبطولة كأس العالم للأندية 2022؛ ولكنه من المرجح أن تكون في شهر فبراير القادم، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا| "الهلال يضم نجم النصر؟".. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة 

ووفقًا للإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج؛ رشح "الآسيوي"، نادي الهلال رسميًا، للمشاركة في المونديال، ممثلًا عن القارة؛ نظرًا لأنه حامل لقب بطولة دوري الأبطال الأخيرة، في الوقت الذي سيتحدد فيه بطل النسخة الحالية، بعد كأس العالم للأندية 2022.

* خطة نادي الهلال في المونديال

وبعد أن حصل الزعيم الهلالي، على المركز الرابع، في نسختي 2019 و2021 من مونديال الأندية؛ يخطط الفريق الأزرق الآن، للوصول إلى النهائي، بل وتحقيق اللقب.

وهذه الخطة.. كشف عنها الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، في وقتٍ سابق؛ والذي قال: "هدفنا أن نكون الرقم 1.. وأن نتوج بالمونديال".

طالع أيضًا| خماسي الهلال والنصر "يعرض نفسه" على الأهلي.. مفاجأة تاريخية 

ولكن.. الهلال سيجد صعوبة في كأس العالم للأندية 2022؛ نظرًا لعقوبة المنع من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو.

وعلى الرغم من ذلك.. أعطى الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، الأمل إلى الجماهير الهلالية؛ بشأن إمكانية التعاقد مع نجوم جدد، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

* الهلال.. حكم قضائي منتظر قبل كأس العالم للأندية 2022 

وأعلن الذايدي، طعن نادي سعودي، أمام محكمة الاستئناف، في إحدى القضايا؛ وهي سلطة أكبر من مركز التحكيم الرياضي؛ في إشارة إلى الهلال.

وإذا حصل الهلال، على حكم قضائي من "الاستئناف"، بالتعاقد مع نجوم جدد في الشتوية؛ فإنه سيغري الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالمشاركة في كأس العالم للأندية؛ لضمه إلى الفريق الأول رسميًا.

تابع في "سعودي سبورت"| نجم الاتحاد يعلن استبعاده من قائمة السعودية في كأس العالم 

جدير بالذكر أن رئيس الهلال فهد بن نافل، اعترف في وقتٍ سابق، بأن ناديه كان قريبًا من التعاقد مع رونالدو، في صيف العام الحالي؛ لولا عقوبة الحرمان من التعاقدات. 

اقرأ أيضا

الهلال يضم نجم النصر؟.. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة

قرارات رسمية تهز النصر.. وتحسم مصير كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن