"الهلال يضم نجم النصر؟".. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة

تاريخ النشر: 11/11/2022
14650
منذ سنة
الهلال يضم نجم النصر؟.. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة

حدد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مجموعة من الصفقات؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات.

والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف عام 2023، بقرار من غرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

اقرأ أيضًا| سعادة في النصر.. الاتحاد يفاجئ حمد الله ويعلن القرار الصادم 

وكنو جدد عقده مع الزعيم، لمدة 3 سنوات قادمة، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، في يناير الماضي؛ بعد دخوله الفترة الحرة مباشرة.

وعلى رأس الصفقات التي رصدتها الإدارة الهلالية؛ النجم الدولي الكبير فراس البريكان، ابن النصر السابق، ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الحالي.

- إذًا.. هل ينتقل البريكان إلى نادي الهلال في الصيف القادم؟!

صحيفة "الشبابية"، المُقربة من البيت الهلالي، أكدت في وقتٍ سابق، على أن البريكان، يعشق نادي الهلال؛ وسينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، آجلًا أم عاجلًا.

ولكن.. انتقال ابن النصر، إلى قلعة الزعيم، قد يتأجل أو يتبخر نهائيًا؛ بعد التطورات المثيرة، التي كشفت عنها شبكة "الصقور الخضر"؛ المختصة بأخبار منتخب السعودية ونجومه.

طالع أيضًا| الهلال يشارك في كأس العالم للأندية 2022 للمرة الثالثة 

وأعلنت الشبكة، اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بالتعاقد مع البريكان، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

وأشارت إلى أن تألق فراس البريكان، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم "قطر 2022"؛ سيجعل انتقاله إلى الملاعب الأوروبية، حقيقة وأمر مؤكد بنسبة 100%.

جدير بالذكر أن البريكان، البالغ من العمر 22 سنة، تدرج في مختلف فئات النصر السنية، قبل الانتقال إلى نادي الفتح، في صيف 2021؛ حيث سجل منذ ذلك الوقت 15 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 35 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

طبيب نفسي: القحطاني أفضل من زيدان.. وتشجيع الهلال مفيد للصحة

قطر 2022| رباعي الهلال والنصر والاتحاد.. المستبعدون من الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن