قطر 2022| هل يحقق رينارد نبوءة فينجر في المونديال؟

تاريخ النشر: 11/11/2022
331
منذ سنة
قطر 2022| هل يحقق رينارد نبوءة فينجر في المونديال؟

لم يُبالغ ولا يجامل إسطورة التدريب العالمية ورئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية في الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرسين فينجر حينما قال أن المنتخب السعودي قادر على تحقيق نتائج قوية في مونديال قطر الذي سينطلق بعد أيام ، موضحاً أن الأخضر يمتلك قدرات فنية عالية ولديه من المواهب والخبرات ما يجعله قادراً على الذهاب بعيداً في كأس العالم.

ورغم إعتراف فينجر بأن الأخضر يلعب في مجموعة قوية تضم معه ، كلاً من الأرجنتين والمكسيك وبولندا إلا إنه عاد ليؤكد على قوة المنتخب الوطني وإمتلاكه كل مقومات النجاح وتخطي دور المجموعات في كأس العالم.

اقرأ أيضا.. 

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11-11-2022 والقنوات الناقلة 

المحياني يفجر مفاجأة.. "اتفاق جنتلمان" بين الأهلي والاتحاد 

نبوءة فينجر سيحملها مواطنه هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر الذي تحدث مع لاعبيه قبل إنطلاق المونديال ، قائلاً:"أستطيع النظر في أعينكم ..أنتم رائعين ..لكنها لم تنته بعد ..أرجوكم ..لا يمكننا التراخي ..سنفعلها معاً..لدينا بلد بأكمله خلفنا".

النتائج الرائعة التى حققها الأخضر تحت قيادة رينارد في مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال قطر تُمهد لنسخة مختلفة بالنسبة للأخضر في كأس العالم ، فالمدرب الفرنسي القدير حصد 23 نقطة للملكة من 10 مباريات طوال مشوار التصفيات أحتل بهم قمة مجموعته.

وبات هيرفي رينارد في مهمة شاقة لتحقيق نبوءة وتوقعات الأسطورة العالمية فينجر الذي قال أن منتخب السعودية سيُقدم مستويات عالية في كأس العالم المقبل ، موضحاً أن السعوديون موهوبون في كرة القدم ولديهم من الإصرار ما يؤهلهم للتفوق في مونديال قطر.

طالع أيضا.. 

بعد تصريحه المثير.. جماهير الأهلي تنتفض ضد المحياني 

المحياني يسلط الضوء على "نقطة غاية بالخطورة" لا تزال داخل الأهلي 

ويستهل الأخضر منافساته في كأس العالم التى تقام لأول مرة في أرض عربية أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري ثم يلعب في المباراة الثانية أمام بولندا أمام 26 الشهر ذاته قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قوية أمام المكسيك يوم 30 نوفمبر.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| نجم بنما: اشتقت للسعودية ومجموعة الأخضر صعبة

الأخضر يسعى للتخلص من لعنة 12 مباراة في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن