المحياني يفجر مفاجأة.. "اتفاق جنتلمان" بين الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 11/11/2022
1862
منذ سنة
المحياني يفجر مفاجأة.. اتفاق جنتلمان بين الأهلي والاتحاد

فجر موسى المحياني، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن "اتفاق جنتلمان" مع الغريم التقليدي نادي الاتحاد. 

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هبط لأول مرة في تاريخه، في عهد المحياني، الذي تلقى هجومًا عنيفًا، من جماهير هذا الكيان الكبير.

وقال موسى المحياني، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "برا الـ18": "عندما تولينا المسؤولية في الأهلي، كان هناك اتفاق جنتلمان مع الاتحاد، واضح بأن الفريقين يواجهون أزمة مالية طاحنة، لذلك دخول الأهلي على الاتحاد أو العكس، يضر الطرفين". 

وتابع المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي: "فكان بيننا اتفاق بأن أي صفقة يدخل فيها الأهلي ما يدخلها الاتحاد والعكس، لأن الكل خسران". 

وأضاف موسى المحياني: "الآن المال ليس موجودا عندنا كأهلي واتحاد فهو موجود عند أندية أخرى، فالأهلي والاتحاد إذا تناحرا فيما بينم سوف يؤثرون على بعض بالسلب". 

وواصل المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي: "الأندية الثانية ليس لديها ديون مثل الأهلي والاتحاد، إضافة أن لديها داعمين مختلفين". 

 جدير بالذكر، أن الأهلي هبط إلى الدرجة الأولى؛ جاء بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2021-2022.

اقرأ أيضا

السومة إلى الأهلي المصري.. تعليق مثير من محمد بركات

كأس الرابطة| تأهل ليفربول ووداع مفاجئ لأرسنال وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن