بعد تصريحه المثير.. جماهير الأهلي تنتفض ضد المحياني

تاريخ النشر: 11/11/2022
1315
منذ سنة
بعد تصريحه المثير.. جماهير الأهلي تنتفض ضد المحياني

أثار موسى المحياني، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، موجة غضب جماهيرية ضده وإدارة ماجد النفيعي، بسبب الصفقات. 

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هبط لأول مرة في تاريخه، في عهد المحياني، الذي تلقى هجومًا عنيفًا، من جماهير هذا الكيان الكبير.

وقال موسى المحياني، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "برا الـ18": "كنا نرى بحاجتنا لحارس محلي لذا تعاقدنا مع الحارس عماد الفدا وسيبدا عقدة في يناير مع الأهلي". 

وانتفضت الجماهير الأهلوية، بموجة غضب ضد المحياني، متهمة المدير التنفيذي السابق للنادي بما وصفوه بـ"السمسرة". 

وكتب مغرد باسم "ابو غلا الشراحيلي": "الخطة توريط النادي في ديون بتوجيه الي عينهم بإدارة النادي عشان ما تقدر أي إدارة أو تقبل، تجي بعدهم لأن الديون وصلوها عمدا لمبالغ فلكية، ويبتزون النادي وجمهوره ونصير نتوسل للوزارة عشان تسدد بعد ماهي نفس الوزارة إلا ابعدت الداعمين وفرغت النادي من اللاعبين في وقت الأندية تحت الوزارة". 

ومن ناحيته، غرد محمد سعد ردا على تصريح موسى المحياني: "الحارس يعتبر آخر سمسرة قبل المغادرة".

ووجه حساب باسم "ريموند" رسالة إلى المحياني: "عندك المسيليم والربيعي والصاني وجبت أجنبي قاطع صار له ٣ سنين تروح تتعاقد مع واحد ما يعرفه إلا أمه احتياطي ثالث بالقادسية ليه". 

وفي السياق ذاته، هاجم حساب باسم "أبو فهد": "حاجتكم أنتم تجميع العاهات بعقود فلكيه وليس حاجة لخدمة الكيان حارس أجنبي مصاب وحارس ما أحد يعرفه في القادسيه ما يلعب".

المحيانيالمحيانيالمحيانيالمحياني

الأهلي هبط إلى الدرجة الأولى؛ جاء بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2021-2022.

اقرأ أيضا

رسميا| الأهلي يرد على منع التعاقدات والتهبيط بقرارات تاريخية

المحياني: أنا من أشار ببقاء هاسي وأرقام الأهلي ليست لـفريق هابط

حمل تطبيق سعودي الآن