كأس العالم 2022| حقيقة استبعاد كامافينجا عن قائمة فرنسا

تاريخ النشر: 09/11/2022
115
منذ سنة
كأس العالم 2022| حقيقة استبعاد كامافينجا عن قائمة فرنسا

يتواصل الحديث حول حقيقة استبعاد الفرنسي إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن قائمة المنتخب الفرنسي قبل 13 يوما قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

ويسعى ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الديوك، للحفاظ على اللقب الذي حققته فرنسا في نسخة مونديال روسيا 2018، حيث يمتلك المنتخب الفرنسي العديد من المواهب في مختلف الخطوط، أبرزها نجم الهجوم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكينجسلي كومان نجم بايرن ميونيخ الألماني، وعثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

تابع أيضًا..

باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على صفقة نجم أتلتيكو مدريد 

ريال مدريد ضد قادش.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

كأس العالم 2022| حقيقة استبعاد كامافينجا عن قائمة فرنسا

وفقًا للصحفي الفرنسي عبدالله بولما، فإن كامافينجا ضمن قائمة منتخب فرنسا للمشاركة في مونديال قطر.

وأكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن كل ما يشاع حول الأمر غير صحيح، مفيدةً بتواجد لاعب الوسط الشاب في قائمة فرنسا وسفره مع زملائه ومواطنيه إلى قطر للمشاركة في البطولة.

وبذلك سيكون كامافينجا هو اللاعب الفرنسي الرابع من ريال مدريد الذي سينضم لكتيبة الديوك خلال المونديال، بعد كريم بنزيما، فيرلان ميندي، وأوريلين تشواميني.

وذكرت عدة مصادر موثوقة في فرنسا، قبل قليل، أن اللاعب يتواجد ضمن خطط المدرب ديدييه ديشامب في البطولة، في ظل غياب فقدان خدمات بول بوجبا ونجولو كانتي بداعي إصابة كليهما.

اقرأ أيضا

انقلاب نجوم الريال على فينيسوس بعد تصرفاته الطفولية أمام الرايو

أنشيلوتي يهين نجم ريال مدريد بسبب تصرفاته الطفولية أمام رايو

حمل تطبيق سعودي الآن