ريال مدريد ضد قادش.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 09/11/2022
104
منذ سنة
ريال مدريد ضد قادش.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يشهد يوم الخميس المقبل، مواجهة هامة بين ريال مدريد وضيفه قادش، على ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة مدريد، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض ريال مدريد للخسارة أول أمس الاثنين أمام رايو فاليكانو (3-2)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب تيريزا ريفيرو، في العاصمة مدريد، بالجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتجمد بهذه الخسارة رصيد ريال مدريد عند النقطة 23 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة.

 أما قادش، فقد تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول الترتيب.

ويحتل قادش المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، ويحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة: 

سيلتقي ريال مدريد مع ضيفه قادش، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقل اللقاء عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام قادش: 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ألابا، رودريجير، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، تشواميني، كروس.

خط الهجوم: رودريجو، أسينسيو، فينسيوس.

تاريخ مواجهات الفريقين: 

تواجه الفريقين من قبل في 28 مباراة، حيث فاز ريال مدريد في 19 مباراة مسجلا 59 هدفا، وانتصر قادش في 4 مباريات مسجلا 19 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 5 مباريات.

اقرأ أيضا

رايو ضد ريال مدريد.. لتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

قطر 2022|تشكيل الأغلى بقيادة مبابى وثنائي ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن