بنزيما "غاضب" من اتهامات ريال مدريد الباطلة

تاريخ النشر: 09/11/2022
302
منذ سنة
بنزيما غاضب من اتهامات ريال مدريد الباطلة

يتواصل الحديث عن طبيعة إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، قبل 12 يومًا من انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد كريم بنزيما لخوض نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي، ولكنه يثير الكثير من الجدل، بسبب غيابه المتواصل عن المباريات الأخيرة لريال مدريد.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

وغاب بنزيما عن مواجهة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، ومن قبله غاب عن مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني، وسيلتيك الإسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.

وكانت بعض التقارير قد تناولت، بأن بنزيما ليس مصاب ولكنه خائف من الغياب عن كأس العالم مع فرنسا، الذي يضعه كهدف أساسي.

تابع أيضا..

ليفاندوفسكي يوضح أسباب الإشارة إلى الأنف بعد الطرد أمام أوساسونا 

قطر 2022| هل يشارك ماني في كأس العالم؟.. رد رسمي من بايرن ميونخ 

بنزيما يعبر عن غضبه بسبب الاتهامات الباطلة من ريال مدريد

وفقًا للصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز، فإن كريم بنزيما يشعر بالكثير من الغضب بعد كل الاتهامات الباطلة له بإعطاء الأولوية لكأس العالم علي المشاركة في المباريات مع زملائه في ريال مدريد.

وأكد الصحفي الإسباني الكبير، أن بنزيما لقد بذل قصارى جهده لمحاولة التعافي في الوقت المناسب ولكن الانزعاجات التي لديه لا زال يشعر بها.

ولن يشارك كريم بنزيما في مواجهة قادش غدًا الخميس، في الجولة 14 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويغيب بنزيما بالفعل عن ريال مدريد في 7 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، أي نسبة 50% من مباريات الفريق الملكي هذا الموسم.

وتأتي هذه التقارير، بالتناسق مع تصريحات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بأن بنزيما تعرض لإصابتين ويجب ألا ننسى أنه في الـ 34 من عمره.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بدون بنزيما أمام قادش قبل المونديال.. كريم في خطر

نجم برشلونة يرفض الحديث مع فلورنتينو بيريز.. لا لريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن