أنشيلوتي يهين نجم ريال مدريد بسبب تصرفاته "الطفولية" أمام رايو

تاريخ النشر: 09/11/2022
465
منذ سنة
أنشيلوتي يهين نجم ريال مدريد بسبب تصرفاته الطفولية أمام رايو

تتواصل تداعيات خسارة ريال مدريد بالأمس أمام رايو فاليكانو (3-2)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب تيريزا ريفيرو، في العاصمة مدريد، بالجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

تجمد بهذه الخسارة رصيد ريال مدريد عند النقطة 23 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر برصيد 34 نقطة.

وأضاف رايو فاليكانو بهذا الفوز لرصيده النقطة 21 في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإسباني.

وظهر ريال مدريد بشكل سيء طوال اللقاء، وتحديدا نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي دخل في سلسلة من المشاجرات مع جماهير رايو فاليكانو ولاعبي أصحاب الأرض.

وتعرض ريال مدريد لأول هزيمة له في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد مرور 13 جولة من الليجا، ليثير الكثير من الجدل حول المردود الفني للفريق قبل فترة توقف كأس العالم.

تابع أيضا..

نجم الأرجنتين يدمر مستقبله من أجل المشاركة أمام السعودية 

فاليكانو يهزم ريال مدريد بثلاثية ويهدي برشلونة صدارة الليجا 

رد فعل قاسي من أنشيلوتي ضد فينيسيوس جونيور: 

شهدت المباراة العديد من الأزمات بين فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد ولاعبي رايو فاليكانو، وهو ما تسبب في غضبه ضد حكم المباراة، لعدم احتساب أخطاء فنية له وإدارية ضد لاعبي الخصم.

وعنف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، نجم فريقه البرازيلي وطالبه بالتركيز في المباراة، وعدم الانتباه والانفعال بشكل مستمر تجاه لاعبي رايو فاليكانو.

ولم يستمع فينيسيوس لكلمات مدربه الإيطالي، رغم كثرة الشكاوى من حكم اللقاء بسبب تصرفات الجناح البرازيلي، وهو ما دفع كارلو للانفعال بشدة ضد لاعبه قائلا له: "التركيز في اللعب فقط، لا تتحدث مع أحد".

اقرأ أيضا

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

نجم برشلونة يجيب.. هكذا سأرد على طلب ريال مدريد لضمي

حمل تطبيق سعودي الآن