ليفاندوفسكي يوضح أسباب الإشارة إلى الأنف بعد الطرد أمام أوساسونا

تاريخ النشر: 09/11/2022
574
منذ سنة
ليفاندوفسكي يوضح أسباب الإشارة إلى الأنف بعد الطرد أمام أوساسونا

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أسباب أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب، بعد الطرد الذي حصل عليه أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة 14، من منافسات الدوري الإسباني.

وتعرض بالأمس البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، للطرد، خلال مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة انتصار مثير على أوساسونا بهدفين لواحد، على ملعب آل ساردار، والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة للجدل بسبب الحكم خيل مانزانو.

وبهذا الفوز يتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، الذي لم يخوض مواجهة قادش بعد.

وحصل ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على الإنذار الأصفر الثاني له، والإنذار الأحمر، في الدقيقة 31، بعد تدخله العنيف على مدافع أوساسونا.

وكان ليفاندوفسكي، قد حصل على الإنذار الأول، في الدقيقة 11، بعد شده لمدافع فريق أوساسونا، في منتصف الملعب.

ليفاندوفسكي يوضح أسباب الإشارة إلى أنفه بعد طرده أمام أوساسونا

قال ليفاندوفسكي، في تصريحات صحفية: "الأسبوع الماضي كنت أتحدث مع تشافي بأنه يجب أن أتوخى الحذر عندما انال البطاقة الصفراء، لذلك كان هنالك هذا الإحساس وبعد الطرد اشرت بهذه الحركة لتشافي ولم اقصد بها الحكم".

وكتب الحكم خيل مانزانو، أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب، وهو ما اعتبره البعض كأنه يقول بأن الحكم "مُخدر" أو غير مدرك لما يفعله.

وفسر البعض أيضا الحركة التي قام بها ليفاندوفسكي عند طرده نحو الحكم مانزانو بأنها تعني في ألمانيا التكبر والغرور.

وبحسب اللوائح حاليا فأن ليفاندوفسكي سيتم إيقافه بشكل مبدئي بسبب الطرد، لمباراة وحيدة، وبالتالي عدم التواجد أمام إسبانيول في ديربي كتالونيا يوم الـ 31 من ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

بـ10 لاعبين برشلونة يحقق فوزا مثيرا على أساسونا بالدوري الإسباني

الوداع بطرد.. ماذا قال بيكيه لحكم لقاء برشلونة وأوساسونا؟

حمل تطبيق سعودي الآن