مفاجأة| الاتحاد يختار "بديل" حمد الله رسميا.. الأفضل في السعودية

تاريخ النشر: 08/11/2022
1197
منذ سنة
مفاجأة| الاتحاد يختار بديل حمد الله رسميا.. الأفضل في السعودية

يواجه مجلس إدارة نادي الاتحاد، خطر خسارة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد "مجانًا"، في يناير 2022، بعد فسخ مجلس إدارة نادي النصر، عقده بشكل رسمي، في نوفمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضًا| جروهي يعود للبرازيل .. 3 أندية مهتمه بالتعاقد مع حارس الاتحاد 

وبعد الانتقال إلى العميد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى رسمية ضد النجم المغربي؛ حيث تم إيقافه "4 أشهر"، قبل أن يرفع مركز التحكيم الرياضي السعودي، العقوبة بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي.

ولكن.. الإعلامي الرياضي خالد البدر، أعلن في الساعات القليلة الماضية، استقرار مركز التحكيم الرياضي، على تأييد عقوبة إيقاف حمد الله "4 أشهر"، مع حرمان الاتحاد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

* إذًا.. من يعوض عبدالرزاق حمد الله في الاتحاد؟!

ولتعويض غياب عبدالرزاق حمد الله.. يتابع البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، اثنين من أبرز نجوم الفئات السنية في النادي؛ وهما:

- قلب الهجوم طلال حاجي.

- الجناح الهجومي صهيب الهوساوي.

وحاجي حصل على لقب هداف دوري البراعم تحت 15 سنة، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، برصيد 28 هدفًا، قبل أن يتوّج هدافًا لبطولة كأس العرب للناشئين، مع منتخب السعودية، بـ7 أهداف.

طالع أيضًا| سر رحيل حمد الله عن النصر.. وأزمة "مرتقبة" مع إدارة الاتحاد 

أما الهوساوي، يُقدم مستويات مبهرة، مع الفئات السنية لنادي الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث سجل 10 أهداف في 9 مباريات، مع إجادة الضربات الثابتة.

وعلى الرغم من عمريهما الصغير، والذي لا يتجاوز الـ16 سنة، إلا أن سانتو، أعرب عن إعجابه الكبير، بإمكانيات هذا الثنائي، مع إمكانية تصعيديهما، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

رغم الاعتذار.. حمد الله مستبعد من المونديال ولن يلعب مع الاتحاد

حمد الله كشف أخطاء النصر وورط آل معمر ..تصريح ناري ينصف الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن