رغم الاعتذار.. حمد الله مستبعد من المونديال ولن يلعب مع الاتحاد

تاريخ النشر: 08/11/2022
2864
منذ سنة
رغم الاعتذار.. حمد الله مستبعد من المونديال ولن يلعب مع الاتحاد

فجر الإعلامي الرياضي خالد البدر، مفاجأة صادمة لجماهير الاتحاد، عن مصير المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، عند استئناف البطولات المحلية. 

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في ظل استعدادات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضا.. 

"ردود صادمة".. الصرامي يسأل كم يحتاج النصر ليصل لإنجازات الهلال 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-11-2022 والقنوات الناقلة 

وأكد الإعلامي الرياضي خالد البدر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أن عبدالرزاق حمد الله لن يتواجد ضمن قائمة منتخب المغرب في كأس العالم 2022. 

تنطلق بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر2022 بدولة قطر، وستكون هذه أول نسخة من المونديال على الإطلاق تقام في العالم العربي. 

وأشار خالد البدر، إلى نقطة غاية في الخطورة على قائمة العميد، بأن حمد الله لن يُشارك مع نادي الاتحاد بعد المونديال، عند استئناف البطولات المحلية. 

وكان عبدالرزاق حمد الله، تعرض للإيقاف "4 أشهر"، من لجنة الاحتراف السعودية؛ بتهمة التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر.

ورفع مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة إيقاف النجم المغربي "4 أشهر"، بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي في قضيته مع نادي النصر.

اقرأ أيضا

حمد الله يلمح لـصفقة القرن.. الانتقال إلى الهلال في هذه الحالة

سر رحيل حمد الله عن النصر.. وأزمة مرتقبة مع إدارة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن