انتهت يا حمد الله.. قرارات مفاجئة في قضية النصر والمونديال

تاريخ النشر: 07/11/2022
13688
منذ سنة
انتهت يا حمد الله.. قرارات مفاجئة في قضية النصر والمونديال

لا يزال مصير "إيقاف" النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، ومشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام. 

ولجنة الاحتراف السعودية أوقفت حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع نادي النصر؛ قبل أن يرفع مركز التحكيم الرياضي، العقوبة بشكل مؤقت، لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

اقرأ أيضًا| حمد الله يلمح لـ"صفقة القرن".. الانتقال إلى الهلال في هذه الحالة 

كذلك.. يتردد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، حتى الآن، في قرار استدعاء حمد الله، للمشاركة في كأس العالم "الدوحة 2022"، من عدمه، رغم ضمه إلى القائمة الأولية.

* قرارات "تصدم" حمد الله من وليد الركراكي ومركز التحكيم الرياضي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي خالد البدر، عن القرارات النهائية، من مركز التحكيم الرياضي، والمدير الفني لمنتخب المغرب.

وأكد البدر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، على أن الركراكي، اتخذ قرارًا نهائيًا، بعدم استدعاء حمد الله، إلى القائمة النهائية في المونديال.

طالع أيضًا| النصر يحبط الهلال بـ"أقوى صفقات الموسم".. هدف برشلونة 

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن حمد الله، لن يُشارك كذلك، مع نادي الاتحاد، بعد استئناف المسابقات المحلية في السعودية، بعد المونديال.

وأشار خالد البدر، إلى أن مركز التحكيم الرياضي، سيؤيد عقوبة إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ ما يعني عدم مشاركته في مباريات الاتحاد، حتى شهر مارس 2023.

جدير بالذكر أن المسابقات المحلية في المملكة، تستأنف يوم 15 ديسمبر القادم؛ بمنافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

حمد الله: لعبت للنصر مصابا وهذه حقيقة إشارتي لآل معمر

عودة الصراع القانوني بين حمد الله والنصر.. رسائل نارية من الصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن