حرب بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع "بيدري الجديد"

تاريخ النشر: 05/11/2022
243
منذ سنة
حرب بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع بيدري الجديد

يستمر الحديث عن رغبة أندية أوروبا في دعم صفوفها خلال سوق الانتقالات الشتوي ثم الصيفي المقبلين، أملًا في تعزيز الحظوظ بالفوز بالألقاب المحلية والقارية.

ولا يتوقف كل من ريال مدريد وبرشلونة عن التفكير بالصفقات في كل نفاذة انتقالات، بسبب تلك الصراعات بين الثنائي على تسيد إسبانيا وحصد ألقاب القارة الأوروبية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة،وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الوصيف برصيد 31 نقطة.

وعلى المستوى الأوروبي، صعد ريال مدريد إلى دور 16 بمنافسة دوري أبطال أوروبا، بينما هبط برشلونة إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته.

تابع أيضًا..

بيريز ينجح دائما.. توني كروس يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد 

مذبحة في أتلتيكو مدريد تخدم برشلونة.. "رحيل 4 نجوم قي يناير" 

حرب بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع "بيدري الجديد"

وفقًا للصحفي الإسباني مانو سانز، فإن ريال مدريد و ناديان من خارج إسبانيا مهتمين جدا بوضع البيرتو موليرو، متوسط ميدان نادي لاس بالماس، الناشط حاليًا بالدوري الدرجة الأولي الإسباني.

وأكد سانز، أن مدريد تحديدًا أراد التوقيع معه في الصيف الماضي، لكن فكرة اللعب في الفريق الثاني "الكاستيا"،  لم تعجب موليرو، و حاليا النادي الأبيض مستمر مراقبته باهتمام كبير.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن برشلونة من جهته سيحاول في يناير إغلاق الصفقة مجددا .

وأشار الصحفي الإسباني الكبير، إلى أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أرسل كشاف لمشاهدته في آخر مباراة. 

وفي الصيف الماضي برشلونة فشل بالوصول إلى مطالب لاس بالماس المادية، والذي طلب 10 مليون يورو ثابت و15 مليون يورو أخرى مبالغ بشكل حوافز مستقبلية. 

ويتمتع موليرو بنفس المستوى والمركز الذي يلعب فيه بيدري، إلا أنه لاعب مختلف عن لاعب برشلونة الحالي كونه يتمتع بقدر أكبر من القوة البدنية وبعض المميزات الدفاعية.

ويلعب موليرو مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا، وقام بيبي ميل بالفعل بتصعيده للفريق الأول للاس بالماس هذا الموسم ومنحه الثقة والدقائق.

اقرأ أيضا

مذبحة في أتلتيكو مدريد تخدم برشلونة.. رحيل 4 نجوم قي يناير

قبل انتقاله إلى برشلونة.. سيميوني يهين نجم أتلتيكو: لست مارادونا

حمل تطبيق سعودي الآن