قبل انتقاله إلى برشلونة.. سيميوني يهين نجم أتلتيكو: لست مارادونا

تاريخ النشر: 05/11/2022
1061
منذ سنة
قبل انتقاله إلى برشلونة.. سيميوني يهين نجم أتلتيكو: لست مارادونا

يستمر الحديث حول تداعيات الفصيحة الأوروبية، التي عاني منها الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، بعد الخروج المبكر، من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ودع أتلتيكو مدريد الإسباني، رسميا منافسات دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام بورتو البرتغالي (2-0) على ملعب الدراجاو، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وكان أتلتيكو مدريد قد غادر منافسات دوري أبطال أوروبا، إثر تعادله المخيب أمام باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-2، في الجولة الخامسة.

وخاض أتلتيكو مدريد اللقاء، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، صاحب المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.

ويقع فريق أتليتكو مدريد في المجموعة الثانية رفقة كل من بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وضمن أيضا في المقابل، كلوب بروج البلجيكي التأهل لثمن النهائي في وصافة المجموعة، بعد التعادل مع ليفركوزن الألماني سلبيا، لحساب منافسات الجولة ذاتها. 

تابع أيضًا..

خطط برشلونة لتكريم بيكيه في لقاء الوداع ضد ألميريا 

كونتي يتذمر بسبب كأس العالم 

سيميوني يهين نجم أتلتيكو قبل انتقاله إلى برشلونة: لست مارادونا 

قال سيميوني في تصريحات صحفية: "بعض اللاعبين الذين لديّ يعتقدون بأنهم مارادونا ويشعرون بالإحباط إذا لم تتم إشراكهم، ولكن عليهم عدم الإستسلام إذا سنحت لهم فرصة اللعب".

في إشارة واضحة، للبرتغالي جواو فيليكس، الذي أبدى استياه في العديد من المرات، الفترة الماضية، بعد استبدله من بعض اللقاءات.

وتابع: " أن تكون بطلاً مع أتلتيكو هو أمر صعب للغاية، وبعد ذلك تزداد الصعوبات، لأنه عندما تصبح بطلاً تظهر المشاكل والتعقيدات وتظهر الصعوبات بشكلٍ أكبر كلما مرّ الوقت خاصة عندما لا تكون معتاد على ضغوطات النجاح".

جدير بالذكر أن جواو ارتبط اسمه بشدة، الفترة الماضية بالفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، حيث يعمل خورخي مينديز، وكيله الآن على صيغة انتقاله للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في قائمة برشلونة أمام ألميريا

خطط برشلونة لتكريم بيكيه في لقاء الوداع ضد ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن