مذبحة في أتلتيكو مدريد تخدم برشلونة.. "رحيل 4 نجوم قي يناير"

تاريخ النشر: 05/11/2022
318
منذ سنة
مذبحة في أتلتيكو مدريد تخدم برشلونة.. رحيل 4 نجوم قي يناير

يستمر الحديث حول تداعيات الفضيحة الأوروبية، التي عاني منها الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، بعد الخروج المبكر، من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ودع أتلتيكو مدريد الإسباني، رسميا منافسات دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام بورتو البرتغالي (2-0) على ملعب الدراجاو، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وكان أتلتيكو مدريد قد غادر منافسات دوري أبطال أوروبا، إثر تعادله المخيب أمام باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-2، في الجولة الخامسة.

وخاض أتلتيكو مدريد اللقاء، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، صاحب المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.

ويقع فريق أتليتكو مدريد في المجموعة الثانية رفقة كل من بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وضمن أيضا في المقابل، كلوب بروج البلجيكي التأهل لثمن النهائي في وصافة المجموعة، بعد التعادل مع ليفركوزن الألماني سلبيا، لحساب منافسات الجولة ذاتها. 

تابع أيضًا..

"ليس مبابي".. كلمة واحدة تحسم صفقة القرن لريال مدريد 

برشلونة ضد ألميريا.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

مذبحة في أتلتيكو مدريد تخدم برشلونة.. "رحيل 4 نجوم قي يناير"

وفقًا لصحيفة "كادينا سير"،الإسبانية، فإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، قرر التخلي عن 4 لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن النادي المدريدي، قرر الاستغناء عن الرباعي، توماس ليمار، جواو فيليكس، يانيك كاراسكو، روريجو دي باول.

ويبقي المستفيد الأكبر من هذا القرار، هو الفريق الكتالوني، برشلونة، حيث يحاول منذ مدة التعاقد، مع فيليكس، وأيضًا دي باول.

وبعد هذا القرار، من الممكن أن يتعاقد النادي الكتالوني، مع هذا الثنائي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، خاصة بعد اعتزال جيرارد بيكيه، ووجود مساحة تسمح لضم الثنائي في سلم الرواتب.

اقرأ أيضا

أحدث الأسماء في قائمة صفقات برشلونة الجديدة

خطط برشلونة لتكريم بيكيه في لقاء الوداع ضد ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن