سابقة تاريخية.. رونالدو قد يلعب مع الهلال رغم العقوبة

تاريخ النشر: 04/11/2022
951
منذ سنة
سابقة تاريخية.. رونالدو قد يلعب مع الهلال رغم العقوبة

بات نادي الهلال، مرشحًا بقوة، للتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي القادم، رغم عقوبة مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ومركز التحكيم الرياضي أيّد عقوبة غرفة فض المنازعات، بحرمان نادي الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل"؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

اتفاق بين البلطان والاتحاد "يدهش" النصر.. قرار تاريخي

"بعد ابتزاز حمد الله".. قرار نهائي من "التحكيم" في قضية النصر

"هل يعتزل البليهي بطريقة بيكيه".. قرار حاسم بعد عرض الهلال والنصر

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد عقده مع الهلال، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، عقب يومين تقريبًا، من دخوله الفترة الحرة.

* الهلال "يطعن" في قضية كنو أمام محكمة الاستئناف 

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، إلى طعن الهلال، على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، أمام محكمة الاستئناف.

وقال الذايدي في تصريحات تلفزيونية: "في سابقة تاريخية.. نادي قام بالطعن على قرار مركز التحكيم الرياضي، أمام محكمة الاستئناف، في قضية ظن الجميع، أنها انتهت"؛ في إشارة غير مباشرة إلى الهلال.

طالع أيضًا

قضية فساد كبرى.. هل تحتج السعودية على مشاركة الأرجنتين بالمونديال

الملابس تحرج النصر والهلال وتهدد الأهلي والاتحاد بغرامة وخصم نقاط

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن محكمة الاستئناف، أعلى من مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ وهي اشبهة بالمحكمة السويسرية، الذي يتم الطعن أمامها، على قرارات "كاس".

- إذًا.. ماذا لو صحت هذه المعلومات عن طعن الهلال أمام "الاستئناف"؟!

هُنا.. قد تسمح محكمة "الاستئناف"، لنادي الهلال، بالتعاقدات في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"، رغم قرار مركز التحكيم.

وإذا تم السماح للزعيم الهلالي، بالتعاقدات في الميركاتو الشتوي القادم؛ فإن أولى الصفقات المرتقبة، ستكون مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

انتهت| النصر "يختار" بديل أبوبكر رسميا.. مفاجأة رودي جارسيا

ورئيس الهلال فهد بن نافل، اعترف بتقديم عرض رسمي إلى رونالدو، في الصيف الماضي، قبل قرار الحرمان من التعاقدات، كما أثار الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، الجدل في الأيام الماضية، بتأكيده على أن الأسطورة البرتغالية، سيكون الصفقة الشتوية الأولى، حال رفع العقوبة، دون مزيد من التفاصيل.

جدير بالذكر أن عدد من الإعلاميين، أكدوا دخول نادي النصر ومجلس إدارته، برئاسة مسلي آل معمر، في صفقة التعاقد مع رونالدو بـ"قوة".

اقرأ أيضا

هل يعتزل البليهي بطريقة بيكيه.. قرار حاسم بعد عرض الهلال والنصر

آل سويلم قد يعيد حمد الله إلى النصر ورعب في الهلال.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن