النصر يحصل على ثروة مالية من حمد الله.. اتفاق سري بين "فيفا وكاس"

تاريخ النشر: 03/11/2022
15449
منذ سنة
النصر يحصل على ثروة مالية من حمد الله.. اتفاق سري بين فيفا وكاس

لا تزال قضية النصر، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده".

اقرأ أيضًا

"مرسول بارك يستضيف مباريات الهلال".. طلب رسمي ورد يهز النصر

وبعد فسخ عقده.. انتقل النجم المغربي الكبير، إلى نادي الاتحاد "مجانًا"؛ لتشتعل الأزمة بينه وقلعة العالمي، والتي وصلت في النهاية، إلى "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس".

* أسرار خطيرة في قضية النصر وعبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي غيث العمري، عن أسرار "لأول مرة"، في قضية النصر وعبدالرزاق حمد الله.

وأعلن العمري في تصريحات عبر "مساحة قناة 24 الرياضية"، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إدانة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حمد الله وقلعة العميد، بالتفاوض بينهما بشكل غير قانوني، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب مع النصر، رغم قراره الأخير.

و"فيفا" قرر إلزام النصر، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى مهاجم نادي الاتحاد الحالي، قيمة مستحقات ومكافآت متأخرة، عن فترة لعبه مع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

الهلال أم النصر.. كريستيانو رونالدو يفاجئ العالم بـ"قرار تاريخي"

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، لم يستطع الإعلان عن "إدانة" حمد الله وقلعة العميد؛ بسبب مستحقات اللاعب المتأخرة، لدى النصر.

وأوضح العمري، أن "فيفا" شعر بالحرج؛ لذلك استقر على إلزام النصر، بسداد مستحقات اللاعب المتأخرة، مع تحويل قضية المفاوضات غير القانونية بين حمد الله والاتحاد، والتي تم إثباتها في التسجيلات الصوتية المُقدمة من النصر، إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وأشار غيث العمري، إلى أن "كاس"، قد تلزم النجم المغربي الكبير، بسداد مبلغ 83 مليون ريال "قيمة الشرط الجزائي في  العقد"، إلى نادي النصر، مع توقيع عقوبات رياضية على اللاعب والاتحاد.

اقرأ أيضا

وجود حمد الله في قطر مستحيل.. مدرب المغرب يصعق جماهير الاتحاد

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. ويتنازل عن 50 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن