حمد الله يتغزل في آل سويلم.. ويدافع بـ"قوة" عن إدارة السويكت

تاريخ النشر: 30/01/2020
343
منذ 4 سنوات
حمد الله يتغزل في آل سويلم.. ويدافع بـ"قوة" عن إدارة السويكت

تغزل عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، في سعود آل سويلم، رئيس النادي السابق، والذي رحل عن منصبه في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وتولى آل سويلم، الذي تعاقد مع حمد الله، رئاسة النصر، في بداية الموسم الرياضي الماضي، وقاد الفريق للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري المحترفين، قبل أن يرحل عن منصبه بشكل مفاجئ.

وشدد حمد الله في تصريحات لبرنامج "كورة"، على أن آل سويلم، أحد أهم الأشخاص الذين مروا على حياته، سواء الشخصية أو الكروية.

وأضاف النجم المغربي الكبير: "أدين لـ(آل سويلم)، بفضل كبير بعد الله عز وجل، لما وصلت إليه الآن، سواء على المستوى الشخصي أو الرياضي". 

وعن الهجوم التي تتعرض له إدارة النصر الحالية، برئاسة صفوان السويكت، أكد أن هذا المجلس، يضم رجال يعملون بكل جهد لخدمة قلعة العالمي. 

وتابع عبدالرزاق حمد الله: "ليس من السهل أن تتولى رئاسة نادي بطل.. ولكن السويكت وعبدالرجمن الحلافي، لم يهربوا من المسئولية، ويعملون للحفاظ على مكتسبات الفريق".

وبخصوص الحلافي، المشرف على فريق الكرة، أوضح حمد الله، أنه تعرف عليه لأول مرة، خلال المعسكر الإعدادي في البرتغال، قبل بداية الموسم، ووجده إنسان رائع وشخص طيب.

اقرأ أيضا

حمد الله: نجم الهلال "ساحر".. وهؤلاء الأفضل في دوري المحترفين

حمد الله: أمي "مجنونة" بكرة القدم.. وطلبت منها عدم حضور مباريات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن