ميشيل "يصدم" الشارع الرياضي السعودي.. ويؤكد: سأرحل عن الهلال!

تاريخ النشر: 30/10/2022
772
منذ سنة
ميشيل يصدم الشارع الرياضي السعودي.. ويؤكد: سأرحل عن الهلال!

وجه النجم البرازيلي ميشيل ديلجاو، صدمة كبرى إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن نية الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، قريبًا، بحسب ما قاله في آخر تصريحاته الصحفية، مساء اليوم الأحد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ميشيل يصدم الشارع الرياضي السعودي.. ويؤكد: سأرحل عن الهلال!

وأشار النجم ميشيل في تصريحاته لـ"maisgoias" البرازيلية، إلى أن الأمور ليست جيدة في الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، على حد قوله.

وشدد ميشيل على انخفاض مستوى كرة القدم في منافسات دوري روشن السعودي، موضحًا أنه فشل في التأقلم مع الثقافة التي وجدها في المملكة العربية السعودية، ما تسبب في تقديمه مستويات أقل من التي كان يظهر بها في البرازيل. 

وأكد ميشيل أنه ينوي الرحيل عن الهلال، قريبًا، لكن صاحب الـ26 عامًا لم يكشف موعد ذلك، في ظل استمرار العقد مع بطل الدوري السعودي حتى يونيو 2025. 

وعن الوجهة القادمة، فضل ميشيل خيار العودة إلى غوياس على فلامنجو، حيث قال النجم البرازيلي: "لا أستبعد العودة إلى غوياس.. أدعو الله أن يباركني وأن أتمكن من العودة.. أريد العودة جديدًا ولا أريد أن أعود كما كنت قديمًا".

يذكر أن ميشيل الذي يدافع عن شعار الهلال منذ يناير 2022، سبق له أن ارتدى قميص غوياس البرازيلي في الفترة من 2017 إلى 2020 قبل انتقاله إلى فلامنجو.

اقرأ أيضا

كابوس الأهلي يفزعه.. الهلال يدفع فاتورة تألق نجومه في الدوري

صورة مثيرة للجدل تكشف صفقة تبادلية بين الهلال ومانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن