"كابوس" الأهلي يفزعه.. الهلال يدفع "فاتورة" تألق نجومه في الدوري

تاريخ النشر: 30/10/2022
2472
منذ سنة
كابوس الأهلي يفزعه.. الهلال يدفع فاتورة تألق نجومه في الدوري

تسيطر حالة من التوتر والقلق على جماهير الهلال، خاصة في ظل تذبذب النتائج التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة، والنصر الوصيف بـ 19 نقطة، والاتحاد الثالث بـ 18 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتوقفت جميع المسابقات المحلية في المملكة، تزامنا مع خوض المنتخب السعودي معسكرا تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتضم القائمة التي اختارها رينارد من أجل كأس العالم، العمود الفقري لنادي الهلال، وأبرز نجومه المحليين في مقدمتهم الحارس محمد العويس، وعلي البليهي، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري، وعبد الله عطيف، وعبد الإله المالكي، وسلمان الفرج، وعبد الله الحمدان، وصالح الشهري، ومحمد كنو.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بداية متعثرة للهلال.. ماذا قدم حامل اللقب في 8 جولات بدوري روشن 

جميع العناصر التي اختارها المدرب الفرنسي، تعد تشكيلا أساسيا للهلال، وهو الأمر الذي يهدد بتعرضهم للإرهاق الشديد نظرا لكثرة مشاركاتهم الدولية والمحلية خلال منافسات الموسم الحالي الذي سيستكمل عقب نهائيات المونديال، ثم يتبعه انطلاق منافسات خليجي 25 في البصرة.

وجاءت تصريحات المسئولين عن البطولة الخليجية بضرورة المشاركة في كأس الخليج بالفريق الأول وليس الرديف، ليزيد أوجاع جماهير الهلال من تعرض لاعبيهم للإرهاق، وتكرار سيناريو عانى منه الأهلي المصري، وفقد خلاله لقب الدوري والكأس في موسمين متتاليين.

وتخشى جماهير الهلال الاستيقاظ من حلم البطولات المحلية والقارية التي حققها الزعيم مؤخرا، على كابوس مفزع تعرض له الأهلي المصري، ويخرج خلال منافسات الموسم الحالي خالي الوفاض بدون أي لقب.

الأهلي المصري الذي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمين متتاليين والسوبر الإفريقي، شارك نجومه في بطولة كأس أمم إفريقيا، وكأس العرب، مما تسبب في حالة إرهاق شديدة وإصابات عضلية لأبرز نجومه، كانت سببا في عدم استمرار نجاحاته المحلية، إلى أن اتخذ مجلس الإدارة قرار بمنح اللاعبين الأساسيين راحة من المباريات في نهاية الموسم الماضي، ليبدأ الفريق وينطلق ببداية جديدة حصد خلالها لقب كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك صاحب ثنائية الدوري والكأس.

ويبقى السؤال.. هل يجد الهلال نفسه أمام سيناريو مشابه للأهلي المصري أم ينجح رامون دياز في تخطي هذه العقبة؟؟

اقرأ أيضا

بطل كوبا ليبرتادوريس.. نجم برازيلي طلبه الهلال بـ90 مليون

تطورات جديدة.. الدرة يحتضن ودية الهلال ونيوكاسل بدل مرسول

حمل تطبيق سعودي الآن