برشلونة يكشف رسميا عن مفاجأة سعيدة لتشافي بعد الفوز على فالنسيا

تاريخ النشر: 30/10/2022
113
منذ سنة
برشلونة يكشف رسميا عن مفاجأة سعيدة لتشافي بعد الفوز على فالنسيا

كشف برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض الثنائي إريك جارسيا وجويل كوندي، خلال مواجهة فالنسيا بالأمس، في الدوري الإسباتي.

وحقق برشلونة بالأمس الفوز بصعوبة بالغة على فالنسيا بهدف دون مقابل، على ملعب الميستايا، لحساب مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني "الليجا".

وبات يتصدر برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد وجيرونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف على الفريق الملكي.

وتعرض في البداية جارسيا للإصابة في بداية الشوط الثاني من القاء، ليشارك بدلا منه ماركوس ألونسو، ومن ثم إصيب كوندي قبل النهاية بـ 15 دقيقة ليشارك بدلا منه جيرارد بيكيه.

تابع بث مباشر لكل المباريات العالمية والمحلية عبر (سعودي سكورز)

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت 

تفاصيل إصابة نجمي برشلونة ضد فالنسيا: 

كشف برشلونة في بيان رسمي، أن إريك جارسيا يعاني من حمل زائد على عضلات قدمه اليسرى، حيث سيكون جاهزا في أسرع وقت ممكن لخوض المباريات.

وأوضح النادي الكتالوني، أن جويل كوندي يعاني من إجهاد على مستوى العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر، وسيكون أيضا جاهزا للمباريات بحسب سرعة تعافيه من الإصابة.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالأمس قد أكد أنه لا يوجد أي شيء يدعو للقلق بالنسبة لإصابتي جارسيا وجويل كوندي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جارسيا وكوندي سيكونا متواجدين في مواجهة برشلونة يوم السبت المقبل، في الجولة 13 من الدوري الإسباني أمام ألميريا.

اقرأ أيضا

هل يخون ميسي برشلونة من جديد؟.. عرض تاريخي من باريس

دي يونج يستخدم تشافي لمحاربة لابورتا في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن