برشلونة يشبتك مع السعودية بسبب نجم البرازيل

تاريخ النشر: 30/10/2022
647
منذ سنة
برشلونة يشبتك مع السعودية بسبب نجم البرازيل

استطاع برشلونة الفوز في اللقاء الهام بالأمس، بهدف نظيف على الغريم المحلي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل برشلونة ملاحقته لريال مدريد الإسباني في سباق الصراع على اللقب، بمواصلته تضييق الفارق، قبل مواجهة الملكي اليوم أمام جيرونا.

اقرأ أيضًا:

ميسي يحتفل بفوز برشلونة المثير على فالنسيا في الدقائق الأخيرة 

بهدف نظيف.. فلامنجو البرازيلي يحصد لقب كوبا ليبرتادوريس 2022 

برشلونة يشبتك مع السعودية بسبب نجم البرازيل

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن رغبة برشلونة في التواصل مع إدارة نيوكاسل الإنجليزي المملوك لصندوق الإستثمارات في المملكة العربية السعودية، برئاسة ياسر الرميان.

المصادر تؤكد رغبة برشلونة في التعاقد مع البرازيلي برونو جيماريش، نجم متوسط ميدان نيوكاسل، القادم مطلع الموسم الحالي من ليون الفرنسي مقابل 42 مليون يورو.

برشلونة بدأ التفاوض مع بيئة اللاعب من أجل الانضمام إلى كامب نو، بينما يرفض نيوكاسل مغادرة اللاعب بشكل قادع، حيث لا يهدف النادي حاليًا إلا في تعزيز العناصر والتقدم في جدول الترتيب.

وكان يرغب ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب في وقت سابق، قبل أن تفضل إدارة الملكي التوقيع مع تشواميني نجم الفريق الحالي.

ورفع برشلونة رصيده بالأمس إلى النقطة 31 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، الذي يلعب اليوم أمام جيرونا.

وسجل هدف برشلونة الوحيد، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني، بعد تعادل استمر طوال دقائق المباراة.

وصنع البرازيلي رافينيا هدف برشلونة، من تمريرة ساحرة، اخترقت دفاعات فالنسيا لتسكن الشباك بطريقة رائعة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. فرانك كيسي يطلب الرحيل عن برشلونة

برشلونة ينتصر في الثواني الأخيرة على فالنسيا بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن