بطل كوبا ليبرتادوريس.. نجم برازيلي طلبه الهلال بـ"90 مليون"

تاريخ النشر: 30/10/2022
325
منذ سنة
بطل كوبا ليبرتادوريس.. نجم برازيلي طلبه الهلال بـ90 مليون

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، بلقب كوبا ليبرتادوريس 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه في المباراة النهائية على أتلتيكو براناينسي، بهدف نظيف، في مواجهة برازيلية خالصة.

وأحرز جابرييل باربوسا هدف فلامنجو في الدقيقة 45+4، ليقود فلامنجو لحصد ثالث ألقابه في كأس كوبا ليبرتادوريس، بعد 1981 و2019.

واستطاع الأوروجوياني جورجيان دي أراسكايتا، صانع ألعاب فلامنجو، من التتويج بلقب كأس كوبا لبيرتادوريس، للمرة الثانية في مسيرته الكروية بعد 2019.

هل تتذكرون أراسكايتا؟

أراسكايتا

وارتبط اسم أراسكايتا، برغبة نادي الهلال في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2021-2022.

ورغم نفي إدارة نادي فلامنجو، تلقيها عرضًا من الهلال لضم أراسكايتا في ذلك الوقت، إلا أن اسم اللاعب ظل مرتبطًا بوجود مفاوضات من الهلال، قبل التعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وذكرت مصادر إعلامية، في هذا التوقيت، أن الهلال اقترب من التعاقد مع أراسكايتا، في صفقة تتراوح قيمتها بين 15 و20 مليون يورو، قبل أن يحسم نائب رئيس فلامنجو، الجدل، بتصريح قال فيه إن أنباء رحيل أراسكايتا خاطئة وغير صحيحة.

ولم يكن أراسكايتا فقط الصفقة المرتبطة بنادي الهلال في هذا الوقت، بل تداولت أنباء رغبة الهلال في ضم زميله برونو هنريكي، حال فشل صفقة بيريرا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع "صديق" كريستيانو رونالدو.. وقنبلة أراسكايتا وبيدرو

"انتقال أراسكايتا إلى النصر".. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن