مفاجأة سعيدة.. نجم الهلال جاهز للمشاركة في كأس العالم

تاريخ النشر: 29/10/2022
808
منذ سنة
مفاجأة سعيدة.. نجم الهلال جاهز للمشاركة في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لظهير الهلال ومنتخب السعودية، ياسر الشهراني، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للهلال والمنتخب الوطني، وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وينتظر دخوله التدريبات اليوم "السبت"، بعد إنهاء برنامجه العلاجي في الرياض.

ويجري منتخب السعودية معسكره الإعدادي في مدينة أبوظبي، حتى العاشر من نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

واستهل منتخب السعودية مشواره في معسكر أبوظبي، بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم التعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، وسجل صالح الشهري هدفي الأخضر في المباراتين، فيم يستعد الأخضر لمواجهة الهندوراس، غدًا "الأحد"، في ثالث وديات الأخضر في أبوظبي.

وكان ياسر الشهراني قد تعرض لإصابة عضلية، أثناء مشاركته في مباراة السعودية والإكوادور، في سبتمبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، في مباراة ودية ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، تحضيرًا لمونديال قطر.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة نجم النصر.. بيتي مارتينيز يحصل على الضوء الأخضر

قرار يهز النصر.. حسم مشاركة سلطان الغنام مع الأخضر في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن