الاتحاد في ورطة.. شركة الملابس تتسبب في غرامة جديدة على العميد

تاريخ النشر: 30/10/2022
337
منذ سنة
الاتحاد في ورطة.. شركة الملابس تتسبب في غرامة جديدة على العميد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في ظل المشاكل القانونية التي تلاحق النادي. 

نادي الاتحاد يمر بفترة سيئة بعد أن أصبح ملزمًا بسداد ما يقارب 100 مليون ريال، كمستحقات متأخرة لكل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش، جاري رودريجيز من الرأس الأخضر، البرازيلي جوناس دي سوزا، الإيفواري سيكو سانوجو والتونسي أنيس البدري.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- قضية جديدة تلاحق الاتحاد

أكدت صحيفة  "الرياضية" أن شركة "إيريا" للملابس الرياضية، قررت تصعيد قضيتها مع نادي الاتحاد بعد إلغاء الأخير العقد المبرم بين الطرفين، أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركة الملابس تتولى توريد الملابس الرياضية للنادي بحسب العقد الموقع بينهما في يونيو 2021، مشيرة إلى أن الاتحاد لم يلتزم بشروط التعاقد، حيث رصدت الشركة 212 مخالفة.

وأوضحت الصحيفة أن الشركة سوف تلاحق نادي الاتحاد بالقانون، حيث ستطالب إدارة العميد بسداد قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته 3 ملايين ريال، بالإضافة إلى بعض التعويضات التي تصل إلى خمسة ملايين.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن أمس السبت، إنهاء تعاقده مع شركة إيريا للملابس الرياضية، نتيجة عدم التزام الشركة ببنود العقد في توريد الملابس للنادي، كما أعلنت عن توقيع عقد جديد مع شركة "NIKE" العالمية من أجل توريد كافة الملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم وكافة الدرجات. 

اقرأ أيضًا..

شقيقه يكشف.. ماذا يقول "كاس" في قضية حمد الله والنصر

اقرأ أيضا

تحت 15 عاما.. الاتحاد يتفوق على الأهلي في ديربي جدة

اعترافات أسطورة الاتحاد.. لماذا ضرب حسين عبد الغني منذ 18 عاما؟

حمل تطبيق سعودي الآن