شقيقه يكشف.. ماذا يقول "كاس" في قضية حمد الله والنصر

تاريخ النشر: 30/10/2022
1673
منذ سنة
شقيقه يكشف.. ماذا يقول كاس في قضية حمد الله والنصر

كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد عن كواليس جديدة حول قرار نادي النصر بالاستئناف لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية اللاعب عبد الرزاق حمد الله.

وقرر الاتحاد الدولي "فيفا"، إلزام نادي النصر بدفع 2 مليون و200 ألف يورو، لصالح اللاعب حمد الله، كمستحقات متأخرة، مع 800 ألف يورو خصومات تم خصمها خلال فترة جائحة كورونا، فيم رفض "فيفا"، الدعوى المرفوعة من نادي النصر بداعي قيام حمد الله بالإخلال بالعقد والإضرار بالنادي، والمطالبة بمبلغ تعويضي قدره 9.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى رفض دعوى حمد الله ضد النصر بالحصول على 8.8 ملايين يورو كمبلغ تعويضي بداعي فسخ العقد لسبب غير مشروع.

اقرأ أيضًا: "فيفا" يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي

وقال الرشيد، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، إن محكمة "كاس" ستؤيد قرار الاتحاد الدولي في الحكم الصادر في قضية النصر وحمد الله.

وأضاف الرشيد "شقيق حمد الله ذكر لي شخصيًا أن محكمة كاس ستؤيد قرار فيفا في قضيته مع نادي النصر؛ لأن المبلغ المقرر سداده هو بمثابة مستحقات لحمد الله عندما كان لاعبًا في النصر، كما تعجبتُ من تغريدة رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، والتي قال فيها إن موقف ناديه سليم، فهذه قضية بين حمد الله والنصر".

وكان النصر قد أعلن عن رحيل عبد الرزاق حمد الله، في نوفمبر الماضي، بعد إنهاء العقد لسبب مشروع، ليعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم.

ووجه النصر شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بداعي قيام نادي الاتحاد بالتفاوض مع حمد الله أثناء الفترة المحمية في عقده مع النصر، لتقرر لجنة الاحتراف رسميًا، إيقاف حمد الله لمدة 4 شهور، مع منع الاتحاد من التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيفا يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي

عقوبات قاسية على رئيسي النصر والاتحاد.. بسبب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن