الاتحاد في كارثة.. "منع تسجيل و100 مليون ريال"

تاريخ النشر: 29/10/2022
5163
منذ سنة
الاتحاد في كارثة.. منع تسجيل و100 مليون ريال

كشفت تقارير صحفية عن أزمة كبرى تنتظر نادي الاتحاد، والذي يواجه عقوبة المنع من التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الاتحاد سيتلقى خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الأيام المقبلة، تشمل منع النادي من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية، لحين دفع مستحقات 5 لاعبين سابقين في صفوف العميد.

ويواجه الاتحاد قرارًا مسبقًا من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنع النادي من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل؛ على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، فيما يعرف بقضية تسجيلات حمد الله، حيث رفع النصر شكوى بوجود مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله أثناء وجود اللاعب في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

وأصبح نادي الاتحاد ملزمًا بسداد ما يقارب 100 مليون ريال، كمستحقات متأخرة لكل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش، جاري رودريجيز من الرأس الأخضر، البرازيلي جوناس دي سوزا، الإيفواري سيكو سانوجو، التونسي أنيس البدري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سانتو يعاقب رباعي الاتحاد.. ويوجه طلبا هاما لإدارة الحائلي

فيصل فجر يفاجئ حمد الله.. ماذا قال المغربي عن مهاجم الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن