أخبار الكرة السعودية| جدل في ودية الهلال ونيوكاسل.. و"نايك" يرعى

تاريخ النشر: 29/10/2022
161
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| جدل في ودية الهلال ونيوكاسل.. ونايك يرعى

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيم يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف طويلة حتى منتصف ديسمبر، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم السبت..

- تقرر نقل مباراة الهلال ونيوكاسل الودية إلى أحد ملعبي الملك فهد الدولي أو الأمير فيصل بن فهد بالملز في 8 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض.

- أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع شركة "نايك" للملابس الرياضية بعد إنهاء العقد المبرم مع شركة ايريا بشكل رسمي.

- أكد هتان باهبري نجم منتخب السعودية أن طموح الأخضر لا يتوقف عند التأهل والمعنويات عالية لتقديم آداء مشرف في كأس العالم 2022.

- يترقب الاتحاد وصول خطابات من "فيفا" تفيد بمنع النادي من التسجيل في الشتوية وسداد مستحقات تقارب 100 مليون ريال لـ5 لاعبين سابقين.

- قررت إدارة نادي الخليج تخصيص 4 مباريات ودية في معسكر الفريق في مدينة العين الإماراتية خلال فترة التوقف والذي يقام خلال الفترة بين 14 و29 نوفمبر.

- وجه عدد من الإعلاميين رسالة انتقاد إلى منظمي حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية بداعي عدم دعوة الإعلام المهتم بالشأن النصراوي والأهلاوي لحضور الحفل.

- قال نجم السعودية السابق عبد الله صالح إن الملك فهد تواصل بنفسه مع الرئيس الأرجنتيني وتم ترشيح المدرب سولاري لقيادة المنتخب الوطني في كأس العالم 1994.

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| براءة حمد الله وودية الهلال ومانشستر سيتي

أخبار الكرة السعودية| براءة سلمان الفرج وحرمان النصر من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن