أخبار الكرة السعودية| براءة سلمان الفرج وحرمان النصر من التعاقدات

تاريخ النشر: 26/10/2022
6097
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| براءة سلمان الفرج وحرمان النصر من التعاقدات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيم يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف طويلة حتى منتصف ديسمبر، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الأربعاء..

- أسفرت قرعة كأس آسيا تحت 20 عاما، والمقرر إقامتها في أوزبكستان خلال شهر مارس 2023، عن تواجد الأخضر الشاب بالمجموعة الرابعة، والتي تضم كلا من: "اليابان والصين وقيرغيزستان". 

- بيتي مارتينيز يتخطى الاختبارات الطبية التي خضع لها في القلب، للتأكد من جاهزيته التامة للعودة إلى المباريات، وينتظر أن يدخل برنامجًا لياقيًا مكثفًا بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية، خلال الأسبوع المقبل.

- كشف فهد بارباع، محامي نادي الاتحاد وحمد الله، عن أن "كاس"، ستصدر قرارًا بحرمان النصر من التعاقدات لـ3 فترات تسجيل، في حال عدم سداد مستحقات اللاعب، وفي حال أيّدت المحكمة، قرار فيفا، ولم يقم النادي العاصمي، بالسداد؛ سيتم حرمانه من التعاقدات رسميًا.

- توصل إدارة أنمار الحائلي، إلى اتفاق مع أحمد حجازي، لتجديد عقده؛ لمدة موسمين، حتى 30 يونيو 2025، وبالتالي.. يكون المدافع الدولي المصري، قد أغلق الباب أمام كل الشائعات التي زعمت رحيله عن نادي الاتحاد.

- أشار الإعلامي الرياضي مقرن السميري، إلى حصول نادي النصر، على دعم كبير للغاية؛ من أجل التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في يناير 2023، وكشف عن اختيار إدارة مسلي آل معمر، وكيل أعمال عال المستوى؛ ليكون وسيطًا في المفاوضات.

- أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الزهراني، تكفل "الرمز" الأمير خالد بن فهد، بسداد مستحقات ومكافآت حمد الله المتأخرة، وبشكل عاجل.

- أكد القانوني الرياضي أحمد الأمير، على براءة سلمان الفرج، من أي اتهامات موجهة إليه، في قضية "التسجيلات" التي كانت مع وليد عبدالله حارس النصر عام 2019، مؤكدا أن قضية حمد الله، تختلف تمامًا عن تسجيلات الفرج.

- مع تأكيدات رفع عقوبة الإيقاف، رصد الاتحاد، التعاقد مع سميحان النابت، ابن الأهلي، ومتوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الحالي.

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية|اهتمام أوروبي بنجم النصر والطائي يشكو الهلال

أخبار الكرة السعودية| إصابات الأخضر ومفاجأة توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن