أخبار الكرة السعودية| مصير سانتو وتجديد البليهي وفيفا يصدم النصر

تاريخ النشر: 15/10/2022
200
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| مصير سانتو وتجديد البليهي وفيفا يصدم النصر

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، ويأتي النصر في وصافة الترتيب، برصيد 16 نقطة، والاتحاد ثالثا بـ15 نقطة، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز الرابع، بينما يظهر الهلال بالمرتبة الخامسة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم السبت..

- كشفت مصادر بنادي الاتحاد عن رغبة المدير الفني نونو سانتو في البقاء مع الفريق الكروي الأول لتنفيذ مشروع ضخم خلال العامين القادمين.

- يستعد نادي الهلال للإعلان عن تمديد عقد المدافع علي البليهي خلال الأيام القادمة بعدما بات التجديد شبه محسوم بين الطرفين.

- ذكر الإعلامي عادل المرضي أن "فيفا" سيلزم النصر بسداد مبلغ 8.8 ملايين يورو إلى نجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله لفسخ عقده لأسباب غير مشروعة.

- قرر مدرب النصر رودي جارسيا الاعتماد على الثنائي الشاب يوسف حقوي وعبد العزيز الفرج في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة القادمة لسد النقص في هذا المركز.

- أكد نجم الكرة السعودية ناصر الشمراني أنه يطمح لرئاسة أحد الأندية وكل رؤساء الأندية التي لعب فيها كانوا يتدخلون في تشكيل الفريق و"يحلفون" على المدرب.

- قرر مدرب الهلال رامون دياز منح إجازة للاعبين لمدة 27 يومًا بعد مباراة الطائي في ظل توقف الدوري السعودي لاستعداد الأخضر للمشاركة في كأس العالم.

- ذكرت تقارير أن إدارة نادي النصر تتجه نحو الاستغناء عن الجناح الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

- قررت إدارة الأهلي سداد راتب شهرين للاعبي فريق الكرة وتسليم رواتب العاملين في ظل التحرك لإنهاء متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية|عيادة الهلال.. ومفاجأة في حكم النصر والاتحاد

أخبار الكرة السعودية| النصر يعارض جارسيا.. والشباب يلعب في التوقف

حمل تطبيق سعودي الآن