بالدي يصدم تشافي بعد تألقه الفترة الماضية مع برشلونة

تاريخ النشر: 29/10/2022
242
منذ سنة
بالدي يصدم تشافي بعد تألقه الفترة الماضية مع برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهة صعبة وقوية أمام مضيفه فالنسيا، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب المستايا، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويطمح برشلونة في لملمة جراحه الأوروبية من خلال مبارياته المحلية التي تتبقى له في هذا الموسم الذي بدأ محبطًا بالإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا، ولذلك يدرك جيدًا أن مباريات الليجا تملك أهمية مختلفة في الوقت الراهن بالنسبة له.

برشلونة الذي تفوق في الجولة الماضية على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة سيزور ملعب ميستايا لمواجهة صاحب الأرض فالنسيا الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب والذي انقاد بدوره لهزيمة مفاجئة من مايوركا 2-1 في الجولة الماضية.

تابع أيضًا..

نجم وست هام يسهل انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد 

جوارديولا يثني على عمل تين هاج.. "مانشستر يونايتد عاد" 

بالدي يصدم تشافي بعد تألقه الفترة الماضية مع برشلونة

وفقًا للصحفي الإسباني لويس ميجيل سانز، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال الإسباني الشباب، أليخاندرو بالدي، أبلغ برشلونة عن تلقيه عرضين هامة من اندية في الدوري الإنجليزي بخصوص اللاعب.

وأكد سانز، أن أولوية الظهير الشاب هي الاستمرار و جارية المفاوضات لكن يريد أن يحصل على نفس تقدير جافي و أراوخو من حيث قيمة العقود.

وقدم النجم الشاب أليخاندرو بالدي مباراة كبيرة على هامش الفوز الكاسح الذي حققه فريقه برشلونة على حساب ضيفه بلباو، برباعية نظيفة، في الدوري الإسباني.

وطالب الكثيرون تشافي بعد هذه المواجهة بضرورة احترام اللاعب ومنحه فرصة اللعب في مركز الظهير الأيسر بصفة دائمة دون المداورة مع لاعبين آخرين مثل ماركوس ألونسو أو جوردي ألبا رغم خبرات الثنائي في الملاعب لعدة سنوات ماضية.

اقرأ أيضا

هل وعد جورجينيو لابورتا بالانتقال إلى برشلونة؟

نيمار الجديد في قبضة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن