نجم وست هام يسهل انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/10/2022
417
منذ سنة
نجم وست هام يسهل انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

يبدو أن الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دروتموند الألماني، حسم قراره بالانتقال لريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتألق جود بيلينجهام بشدة منذ مطلع الموسم الجاري مع بوروسيا دورتموند، وهو ما دعا الكثيرين لإطلق لقب "هالاند الجديد" عليه.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول وباريس سان جيرمان.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المنقضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

رايس يسهل انتقال بيلنجهام إلى ريال مدريد

أكد الأسطورة الإنجليزية، روبي فاولر، أن ليفربول يحتاج للتعاقد مع ديكلان رايس، متوسط ميدان وست هام، أكثر من جود بيلينجهام.

وقال فاولر: "ارتباط اسم بيلينجهام رائع لأنه لاعب جيد للغاية. لاعب آخر أحبه حقًا هو ديكلان رايس، إنه يناسب نموذج ليفربول".

وتابع: "ليفربول يبحث عن لاعبين ليأتوا إليه، يجب أن يتمتعوا بقدر معين من النسب، يحتاج هؤلاء اللاعبون إلى الكثير من الطاقة، رايس من تلك الفئة من اللاعبين، إنه لاعب يجلس في منتصف الملعب ولكن يمكنه يتجول في الملعب بمحاولاته أيضًا ". 

وواصل: "رايس لاعب أود أن يوقع مع ليفربول، لا يمكن أن أكون غير محترم لوست هام، لكن رايس سيكون اسمًا على رأس العديد من قوائم الفرق الكبرى".

وأكمل: "رايس كان جيد منذ بضع سنوات حتى الآن، أنت يمكن أن ترى لماذا تريده الأندية، لكن بالنسبة لي، فهو يناسب نموذج لاعب ليفربول".

اقرأ أيضا

لا بديل لريال مدريد.. هالاند بالقميص الأبيض

بعد صراع مع برشلونة وباريس.. ريال مدريد يؤمن مستقبله بصفقة سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن