كريستيانو رونالدو يوقع مع صاحب المركز الثامن في دوري الأرجنتين !

تاريخ النشر: 29/10/2022
544
منذ سنة
كريستيانو رونالدو يوقع مع صاحب المركز الثامن في دوري الأرجنتين !

بشكل مفاجئ، أصدر نادي أرجنتينوس جونيورز، الذي يلعب في الدوري الممتاز الأرجنتيني، بإعلان توقيعه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

هل وعد جورجينيو لابورتا بالانتقال إلى برشلونة؟ 

لا بديل لريال مدريد.. هالاند بالقميص الأبيض 

كريستيانو رونالدو يوقع مع صاحب المركز الثامن في دوري الأرجنتين !

وبشكل ساخر نشر النادي عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي، صورة رونالدو بقميص الفريق معلنًا عن وصول الدون إلى النادي، من أجل المشاركة مع النادي في كأس ليبرتادوريس والدوري المحلي.

1

وبطريقة غرضها الدعاية والتسويق للنادي، نشرت الإدارة عبر حساب تويتر، صورة قميص رونالدو، معلقة على الأمر بعبارة "أحلم معنا على أكبر المستويات".

حقق مانشستر يونايتد بالأمس انتصارًا على شيريف تيراسبول المولدوفي، بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف فريقه الثالث في الدقيقة 80، وسط سعادة كبيرة للبرتغالي لاستعادة نغمة التهديف.

وظهر كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل الفريق، بعد استبعاد دام لأكثر من أسبوع، على خلفية سوء السلوك الذي قام به البرتغالي مع النادي.

وتعرض رونالدو إلى الاستبعاد من مبارات الفرق الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام تشيلسي، بعد سوء السلوك من قبل البرتغالي لقاء لقاء فريقه أمام توتنهام بالمسابقة ذاتها، حين خرج من أرض الملعب قبل انتهاء الوقت، ورافضًا الدخول بديلًا في الدقائق الأخيرة.

وكان قد طلب إيريك تين هاج من نجم فريقه، الاعتذار للفريق بأكمله، من أجل العودة للتدريبات والمشاركة من جديد في المباريات.

ويبدو أن دور رونالدو في حال استمراره بعد يناير المقبل، سيقتصر فقط على المشاركة كبديل أو لدقائق معدودة في حال بدايته أساسيًا.

اقرأ أيضا

هل ينقذ نيوكاسل كريستيانو رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد؟

رونالدو يظهر للمرة الأولى في أولد ترافورد.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن