نجم السيتي يتفق مع بيب ويؤكد: الدوري الإنجليزي أفضل من الأبطال

تاريخ النشر: 26/10/2022
55
منذ سنة
نجم السيتي يتفق مع بيب ويؤكد: الدوري الإنجليزي أفضل من الأبطال

أكد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مباريات الدوري الإنجليزي أقوى من دوري الأبطال، ذلك بعد المواجهة التي خاضها فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي، رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة المجموعة السابعة، بالتعادل السلبي مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب سيجنال أدونا بارك.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل بشكل رسمي من الجولة الماضية، بعد تعادل سلبيا مع كوبنهاجن الدنماركي.

وشهدت مواجهة أمس الثلاثاء، عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند لملعب فريقه السابق، بوروسيا دورتموند، الذي انتقل منه إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، ليتأهل رسميا لثمن النهائي في الصدارة، بدون النظر لنتيجة مواجهة إشبيلية المقبلة.

وفي المقابل، يحتل بوروسيا دورتموند الوصافة برصيد 8 نقاط، ليتأهل أيضا لثمن النهائي، في الوصافة بفارق المواجهات المباشرة مع مانشستر سيتي.

نجم السيتي يتفق مع بيب ويؤكد: الدوري الإنجليزي اقوي من الأبطال

وقال روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، في تصريحات صحفية: "سأكون صريحًا معك، في دوري الأبطال في بعض الأحيان تشعر بأنك تخوض مباريات أسهل من التي تلعبها عادةً في الدوري؛ في الدوري عليك أن تقدم أفضل مستوياتك دائمًا، إنهُ لشيء جيد إن كنت لاعب طموح، إما إن أتيت للإختباء المباريات الصعبة فلا يمكن ذلك."

وأكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في وقت سابق، إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يسعد أي مدرب أكثر من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا إنه لا يقلل من لقب دوري أبطال أوروبا معترفا بأنه يتمني الفوز بلقب الأوروبي، لكنه أضاف أن الفوز بلقب بطولة تتألف من 38 مباراة يسعد أي مدرب لكنها أكثر صعوبة.

اقرأ أيضا

هالاند يحطم أساطير مانشستر سيتي ودي بروين ملك الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم|لقاءات نارية لريال مدريد ومانشسترسيتي بأبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن