"فيفا" يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي

تاريخ النشر: 28/10/2022
7352
منذ سنة
فيفا يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي

يومًا بعد آخر.. تظهر مفاجآت جديدة، في قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

خورخي خيسوس يفاجئ الهلال بـ"قرار تاريخي".. زلزال في النصر

عقوبات قاسية على رئيسي النصر والاتحاد.. "بسبب حمد الله"

وبعد الانتقال إلى العميد.. قدمت إدارة العالمي، شكوى ضد حمد الله والاتحاد، أمام الجهات المختصة محليًا ودوليًا؛ بتهمة التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* "فيفا" يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي 

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم يوافق على كل طلبات حمد الله؛ مثلما زعم العميد ومحاميه.

و"فيفا" أصدر قرارًا منذ أيام قليلة، بإلزام نادي النصر، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى حمد الله، قيمة رواتب ومكافآت متأخرة، بالإضافة إلى تعويض عن فسخ العقد.

وأوضح الأمير في تصريحات بـ"مساحة قناة 24 الرياضية" عبر تويتر، أن النجم المغربي، طلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النصر "83 مليون ريال".

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، ربما وجد أن هذه القيمة "83 مليون ريال"، لا تتناسب مع عقد اللاعب السابق مع النصر، بالإضافة إلى عدم تضرر اللاعب نفسه، بشكل يجعله يستحق كل هذا المبلغ.

طالع أيضًا

كارثة في الهلال والنصر والاتحاد.. 7 عقوبات وتهديد بـ"خصم نقاط"

وعن القضية المحلية.. أعلن أحمد الأمير، عن إمكانية تراجع مركز التحكيم الرياضي، عن جميع الإجراءات السابقة، وإعادة نظر صراع النصر مع حمد الله والاتحاد، من نقطة الصفر.

ولجنة الاحتراف السعودية، أوقفت حمد الله "4 أشهر"، وحرمت الاتحاد من التعاقدات في الشتوية القادمة، قبل أن يعلق مركز التحكيم الرياضي، عقوبة اللاعب مؤقتًا؛ لحين الحكم النهائي في القضية.

وإعادة القضية من نقطة الصفر.. قد يعني إيقاف عبدالرزاق حمد الله مجددًا، عن المشاركة في مباريات نادي الاتحاد؛ لحين حسم الحكم النهائي.

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية على رئيسي النصر والاتحاد.. بسبب حمد الله

بعد حمد الله وجوليانو.. عقوبة كارثية جديدة في الطريق إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن