خورخي خيسوس يفاجئ الهلال بـ"قرار تاريخي".. زلزال في النصر

تاريخ النشر: 28/10/2022
19225
منذ سنة
خورخي خيسوس يفاجئ الهلال بـقرار تاريخي.. زلزال في النصر

ترددت أنباء قوية، خلال الأيام القليلة الماضية، عن اقتراب الأرجنتيني رامون دياز، من "الرحيل" عن القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد تراجع النتائج في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ودياز تولى تدريب الهلال، في فبراير الماضي، وقاد الفريق الأول لكرة القدم؛ للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، والتأهل لدور الـ16 بمسابقة أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

كارثة في الهلال والنصر والاتحاد.. 7 عقوبات وتهديد بـ"خصم نقاط"

ولكن.. في الموسم الرياضي الحالي؛ يحتل الزعيم الهلالي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* عودة خورخي خيسوس إلى نادي الهلال مجددًا

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى احتمالية عودة المدرب البرتغالي العالمي خورخي خيسوس، إلى نادي الهلال، خلال الفترة القادمة.

والهلال قدّم أفضل النتائج والمستويات الفنية، في عهد خيسوس، الذي أشرف على القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات مع رئيس النادي وقتها، الأمير محمد بن فيصل.

طالع أيضًا

المصائب تتوالى.. النصر يشكو محامي الاتحاد لمركز التحكيم الرياضي

ونشر الصرامي، صورة خيسوس، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ معلقًا عليها: "مدرب يشتكي.. ومدرب ينشد العودة"؛ في إشارة إلى قرار خورخي بالعودة إلى الهلال، وشكوى مواطنه روي فيتوريا، ضد نادي النصر.

والمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، قدّم شكوى رسمية ضد نادي النصر، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم؛ ليحصل على قرار رسمي مؤخرًا، بـ"تعويض مالي" من قلعة العالمي، يُقدر بـ16 مليون ريال.

اقرأ أيضا

علي البليهي يرفض عرض الهلال.. ويفاجئ الشارع الرياضي السعودي!

مفاجأة رسمية من فهد بن نافل.. منصب جديد لـرئيس الهلال في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن