عقوبات قاسية على رئيسي النصر والاتحاد.. "بسبب حمد الله"

تاريخ النشر: 28/10/2022
9434
منذ سنة
عقوبات قاسية على رئيسي النصر والاتحاد.. بسبب حمد الله

بات مسلي آل معمر وأنمار الحائلي، رئيسي النصر والاتحاد على التوالي، مهددان بـ"عقوبات قاسية"؛ على خلفية قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

اقرأ أيضًا

خورخي خيسوس يفاجئ الهلال بـ"قرار تاريخي".. زلزال في النصر

وبعد الانتقال إلى العميد.. قدمت إدارة العالمي، شكوى ضد اللاعب والاتحاد؛ بتهمة التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* عقوبات قاسية ضد رئيسي النصر والاتحاد

وفي هذا السياق.. أكد القانوني الرياضي أحمد الأمير، على أن التغريدات التي تتحدث عن قضية منظورة حتى الآن - لم تنتهِ -؛ تُعتبر تجاوز ومخالفة للائحة الانضباط.

وآل معمر والحائلي نشرا تغريدات عبر حسابيهما بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تتحدث عن قضية النصر ضد حمد الله وقلعة العميد، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

طالع أيضًا

كارثة في الهلال والنصر والاتحاد.. 7 عقوبات وتهديد بـ"خصم نقاط"

وكشف الأمير في تصريحات بـ"مساحة قناة 24 الرياضية" عبر تويتر، عن أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تستطيع التدخل من تلقاء نفسها؛ لمعاقبة جميع المسؤولين الذين تحدثوا عن قضية حمد الله، والتي لم تنتهِ بعد.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن رئيسي النصر والاتحاد، تحدثوا عن تفاصيل مهمة في القضية، لذلك يعتبرا قد خالفا اللوائح، بشكل صريح.

اقرأ أيضا

قضية حمد الله والاتحاد.. الفراج يلقن مشجع نصراوي درسا عن الميول

العجمة يكشف نهاية قضية حمد الله والنصر ويسخر من بعض الإعلاميين

حمل تطبيق سعودي الآن