العجمة يكشف نهاية قضية حمد الله والنصر ويسخر من بعض الإعلاميين

تاريخ النشر: 26/10/2022
2980
منذ سنة
العجمة يكشف نهاية قضية حمد الله والنصر ويسخر من بعض الإعلاميين

حرص الإعلامي الرياضي تركي العجمة، على إنهاء حالة الجدل بالشارع الرياضي السعودي في قضية النصر ضد اللاعب عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد. 

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ مالي ضخم إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضا.. 

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 -10-2022 والقنوات الناقلة 

قرعة كأس آسيا تحت 20 عاما.. مجموعة نارية للسعودية 

وقال تركي العجمة، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "كورة": "الخط الأخير أو السطر الأخير بقضية حمد الله، سيكتب في محكمة كاس، وكذلك بالنسبة للقضية الموجودة بمركز التحكيم، هما اللذان سيكتبا نهاية القضيتين". 

 وتابع الإعلامي المعروف: "في القضية المحلية ما صدر فيها قرار وهذا فيه ظلم للاعب والنادي الذي يلعب له، وفي نفس الوقت هناك ظلم للنادي صاحب الشكوى".

وواصل تركي العجمة: "إلى الآن لا أحد يعلم من له الحق ومن المظلوم، بالتالي على مركز التحكيم إنهاء هذه القضية عاجلا، فقد انتهينا من سالفة الفيفا".

وكانت لجنة الاحتراف السعودية، أوقفت حمد الله "4 أشهر"، وحرمت الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"، قبل أن يرفع مركز التحكيم الرياضي، عقوبة النجم المغربي، بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي.

وشدد الإعلامي الكبير على مركز التحكيم، ضرورة العجيل في أخذ قراره، إذا اللاعب ليس مخطئ يحميه من كل هذا اللغط وكل هذه الأفلام التي تسير حوله، وإذا كان اللاعب غلطان يأخذ منه الحق، وانتهينا". 

وبنهاية تصريحاته، وجه تركي العجمة، بأسلوب ساخر رسالة غامضة إلى بعض الإعلاميين المتناولين للقضية، قائلا: "هناك إعلاميين مثل حراس المرمى بركلات الجزاء، يحاولون على الكرة بالقفز يمينا وإن صد واحدة يخرج للساحات ويقول أنا بطل على الرغم إنه نط كلها يمين".

طالع أيضا..

قضية حمد الله والاتحاد.. الفراج يلقن مشجع نصراوي درسا عن "الميول" 

اقرأ أيضا

بعد اعتراف آل معمر.. النصر سيخسر قضية حمد الله أمام التحكيم !

مصالحة تاريخية مع النصر.. هل يسحب حمد الله شكواه رغم قرار فيفا؟

حمل تطبيق سعودي الآن