أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد "مهارات" نجم الفريق

تاريخ النشر: 27/10/2022
135
منذ سنة
أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد مهارات نجم الفريق

انتقد بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب الأسود الثلاثة سابقًا، البرازيلي أنتوني نجم الفريق الحالي خلال مباراة الفريق مع شيريف تيراسبول بالدوري الأوروبي.

ويتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف، بعد نهاية الشوط الأول من المباراة، بأقدام ديوجو دالوت، نجم الفريق المتألق منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

أسطورة مانشستر يونايتد يكبد أرسنال الخسارة الثانية هذا الموسم 

مفاجأة مدوية في تشكيل مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي 

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد "مهارات" نجم الفريق 

واعترض بول سكولز، خلال تحليله للمباراة على مبالغة أنتوني بحركاته الاستعراضية أمام شيريف، واللعب بطريقة سلبية، لا تفيد الفريق في المباراة.

وقال سكولز: "حركة سخيفة، بماذا يفكر ؟،هو لا يمتع أي أحد بحركته، ولا ينجح بتجاوز اللاعب الذي أمامه، و مرر الكرة خارج الملعب".

ونظر تين هاج مدرب الفريق بطريقة محبطة بعد تصرف أنتوني، مشيرًا إلى عدم رضاه عن الحركات الاستعراضية التي يقوم بها مع الفريق.

1

وبدأ مانشستر يونايتد تشكيل المباراة أمام شيريف على النحو التالي: دي خيا - ليندلوف - مارتينيز - رونالدو - فيرنانديز - مالاسيا - إيركسن - كاسيميرو - دالوت - أنتوني -جارناتشو.

وظهر كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل الفريق، بعد استبعاد دام لأكثر من أسبوع، على خلفية سوء السلوك الذي قام به البرتغالي مع النادي الإنجليزي.

وتعرض رونالدو إلى الاستبعاد من مبارات الفرق الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام تشيلسي، بعد سوء السلوك من قبل البرتغالي لقاء لقاء فريقه أمام توتنهام بالمسابقة ذاتها، حين خرج من أرض الملعب قبل انتهاء الوقت، ورافضًا الدخول بديلًا في الدقائق الأخيرة.

 

اقرأ أيضا

رغم الأزمة.. تين هاج يرجو رونالدو للبقاء مع مانشستر يونايتد

هل ينقذ نيوكاسل كريستيانو رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن