رغم الأزمة.. تين هاج يرجو رونالدو للبقاء مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 25/10/2022
147
منذ سنة
رغم الأزمة.. تين هاج يرجو رونالدو للبقاء مع مانشستر يونايتد

أبدى بشكل واضح الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداده للسماح لنجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالعودة للمشاركة في التدريبات من جديد.

وغاب كريستيانو رونالدو بالأمس، عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقرر مانشستر يونايتد استبعاد كريستيانو رونالدو، من تدريبات الفريق الجماعية، بالإضافة لغرامة مالية قدرها أسبوعين من راتبه، والمقدر بـ 650 ألف إسترليني أسبوعيا.

وتأتي تلك الأزمة بين تين هاج وكريستيانو رونالدو، على أثر مغادرة الأخير، لملعب أولد ترافورد، خلال مواجهة توتنهام، قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد قبلها، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو يمثل بالنسبة للمدرب الهولندي إريك تين هاج لاعب بديل، وهو ما جعل النجم البرتغالي يطلب دائما مغادرته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

تين هاج يمد يد المساعدة لكريستيانو رونالدو: 

كشفت صحيفة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، أن تين هاج يحاول في الفترة الحالية، بعد نجاحه في التصدي لتصرف رونالدو المثير للجدل، إنهاء الأزمة سريعا.

وأوضحت أن تين هاج يريد التوصل مع كريستيانو رونالدو لحل مرضي لكلاهما، بأن يقبل النجم البرتغالي بدور لاعب في المجموعة، وليس الهداف والمهاجم الأول للفريق.

وأشارت إلى أن تين هاج مازال يرى بأنه من الأفضل أن يستمر رونالدو مع الفريق، هذا الموسم، وأن لا يرحل في شهر يناير المقبل.

وأكدت أن المدرب الهولندي مازال يعتقد بأن رونالدو لديه دور مستقبلي مع الفريق، ولن يكون رحيله هو الأمثل لكلا الطرفين.

وكان كريستيانو رونالدو قد اعتذر بشكل مبطن لجماهير مانشستر يونايتد على سلوكه في لقاء توتنهام، عبر حسابه على "إنستجرام".

اقرأ أيضا

الأزرق ينقذ كريستيانو رونالدو بعرض جديد في يناير

متى يعود رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد؟.. قرار جديد من تين هاج

حمل تطبيق سعودي الآن