هل ينقذ نيوكاسل كريستيانو رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 26/10/2022
208
منذ سنة
هل ينقذ نيوكاسل كريستيانو رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد؟

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي بات قريبا من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.

ويغييب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في مسيرته عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل مانشستر يونايتد الموسم الماضي في احتلال احد المراكز المؤهلة للمسابقة.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الأزمات بين كريستيانو رونالدو وإريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، في أعقاب مباراة توتنهام الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي.

وتردد كثيرا في الفترة الماضية، تفاصيل عن اهتمام نيوكاسل يونايتد، بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، في المشروع الذي يتم بنائه من قبل المدرب إيدي هاو.

ويكشف "سعودي سبورت".. حقيقة اهتمام نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن نيوكاسل يونايتد ليس لديه أي اهتمام بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث لم يحدث أي تفاوض بين الطرفين.

وأوضحت أن نيوكاسل تحدث مع وكلاء اللاعبين، بعدم إدخال اسم النادي في الصفقة، واستخدامه لجذب اهتمام أندية أخرى للتعاقد معه.

يأتي هذا النفي من النادي الإنجليزي، في الوقت الذي مازال تشيلسي مهتما بالتعاقد مع رونالدو في يناير المقبل، ولكن بشرط ضمنه في صفقة انتقال حر.

ويحاول كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، استغلال تواجده مع مانشستر يونايتد، من أجل التجهيز البدني قبل المونديال، ومن ثم الرحيل في يناير.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو في إيطاليا !

نهاية أزمة كريستيانو رونالدو وتين هاج رسميا ..تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن