بـ"60 يورو".. ليفاندوفسكي يفاجئ العالم بـ"ساعة رخيصة الثمن"

تاريخ النشر: 18/10/2022
366
منذ سنة
بـ60 يورو.. ليفاندوفسكي يفاجئ العالم بـساعة رخيصة الثمن

ارتدى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ساعة قليلة الثمن، خلال حفلة الكرة الذهبية، المقدمة من فرانس فوتبول.

ويعيش ليفاندوفسكي في الفترة الحالية، لحظات قاسية مع برشلونة الإسباني، بعد التأكد من الخروج الأوروبي من دوري الأبطال، ومن بعدها خسارة كلاسيكو الأرض بالأمس أمام ريال مدريد (3-1).

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة مطلع الموسم الجاري، قادما من بايرن ميونخ الألماني في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

وتوج ليفاندوفسكي، بجائزة "جيرد مولر" لأفضل هداف في العالم لعام 2022، حيث سلمت الجائزة للنجم البولندي زوجة الراحل جيرد مولر، الذي توج بالكرة الذهبية من قبل أثناء تمثيله بايرن ميونخ الألماني.

تابع أيضًا..

 

بـ"60 يورو".. ليفاندوفسكي يفاجئ العالم بـ"ساعة رخيصة الثمن"

وفقًا لصحيفة "El Periódico"، الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي ارتدى ساعة كاسيو بقيمة 60 يورو في حفل الكرة الذهبية.

ساعة ليفاندوفسكي

ساعة ليفاندوفسكي

وكان روبرت ليفاندوفسكي، تعرض للسرقة، خلال توقفه أمام مركز "جوان غامبر" للتمارين للتوقيع للمعجبين، حسب ما أفادت أمس الجمعة الشرطة المحلية لوكالة "فرانس برس"، والتي نجحت في إلقاء القبض على السارق.

ليفاندوفسكي كان يجلس على متن سيارته، ذهابًا إلى مركز "جوان غامبر" للتمارين وتوقف لتحية والتوقيع للجماهير، كما أوضحت شرطة كاتالونيا.

حينها، تقدم شاب من السيارة وقام بنزع الساعة من معصم المهاجم الدولي. وبعدما تلقت بلاغاً بشأن السرقة، نجحت الشرطة في إلقاء القبض بعد أقل من ساعة على السارق البالغ 19 عاماً، والذي كان ما زال يحتفظ بالساعة ويختبئ في أحد الأحراش بالقرب من المركز.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة تضرب تشيلسي.. وبرشلونة يتدخل

قبل السقوط الجديد.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قبل المونديال؟

حمل تطبيق سعودي الآن