شراكة إستراتيجية بين الوسائل السعودية ومجموعة "beIN" الإعلامية

تاريخ النشر: 27/10/2022
415
منذ سنة
شراكة إستراتيجية بين الوسائل السعودية ومجموعة beIN الإعلامية

أعلنت مجموعة بي إن سبورتس الإعلامية، عن توقيعها اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة الوسائل السعودية SMC، لتكون الشركة بموجبها الوكيل والشريك الإعلاني الحصري للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشمل الاتفاقية جميع قنوات beIN بما فيها قنوات beIN SPORTS الرياضية الرائدة، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 TM، وذلك خلال الفترة الممتدة ما قبل وخلال وما بعد البطولة حتى نهاية العام 2023.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لمجموعة beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الدوحة، بحضور السيد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، والسيد محمد بن عبدالإله الخريجي، رئيس مجلس إدارة شركة SMC.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت 

ليلة ساخنة في النصر والاتحاد.. كل ما تريد معرفته عن قضية حمد الله 

البليهي "يتفق" مع النصر.. خطوة واحدة على صفقة 2023 التاريخية  

تشافي يهين نجوم برشلونة بعد كارثة دوري الأبطال.. "ماذا حدث؟"  

أخبار الكرة السعودية| براءة سلمان الفرج وحرمان النصر من التعاقدات 

وقال السيد خالد وليد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة SMC، أن الاتفاقية مع beIN  تشكل فرصة لتطبيق ما تحظى به استراتيجية SMC من أهداف ومنتجات إعلانية مرنة وفعالة في مسارات خدمات التسويق الإعلاني، بالإضافة إلى الاستفادة ممّا هيأته الشركة من نماذج خدماتية، هي الأحدث في النظم الإعلانية، لتتوافق مع تطورات المجال عالميًا وتطلعات العملاء، كما تحقق أكبر قدر من الانتشار الإعلاني المستهدف.

الخريجي

يذكر أن أن شركة SMC هي شركة إعلام سعودية رائدة في مجال صناعة الدعاية والإعلان والمبيعات وحلول التسويق حيث تقدم أحدث الفرص الإعلانية المبتكرة عبر مختلف المنصات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتقوم SMC بتمثيل مبيعات الإعلانات والتسويق لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وقنوات الراديو الرقمية والاجتماعية والإعلام. كما تهتم بإدارة المبيعات والحقوق لعلامات تجارية مثل مرسول بارك وتمثيل مبيعات الإعلانات لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات. بالإضافة إلى تمثيل SMC مبيعات الإعلانات الحصرية للمجموعة SRMG التي تضم أكثر من 30 منصة إعلامية من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

"الوسائل" تكشف حقيقة عرض "محيط الرعب" على الهلال

مفاجأة .. رجل أعمال سعودي ينافس الوسائل على شراء تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن