خورادو يتحدث عن "أبرز لاعبين وقرار الـ8 أجانب والمرشحون للقب الدوري"

تاريخ النشر: 19/10/2018
408
منذ 5 سنوات
خورادو يتحدث عن أبرز لاعبين وقرار الـ8 أجانب والمرشحون للقب الدوري

أكد الإسباني خوسيه خورادو، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه سعيد بالتواجد في مدينة جدة، وأنه يشعر بالاستقرار التام، وسط طيب الناس وطريقة الحياة، وتعامل الجهاز الفني والإداري بالنادي معه.

وأضاف خورادو، خلال تصريحات تليفزيونية، أن المدير الفني بابلو جويدي، مدرب جيد ويملك رؤية واضحة ولديه طريقته الخاصة لاستخراج أفضل ما في اللاعب، كما أضاف أنه يسعى، برفقة زملائه، لتحقيق جميع الأهداف المطلوبة منهم في هذا الموسم.

وكشف خورادو عن رأيه في تطبيق قاعدة "المحترفين الأجانب" في كل فريق بدوري المحترفين، قائلًا "أعتقد أن هذا القرار جيد، فهو إضافة خبرات بالنسبة للخبرات الموجودة، فاللاعبون السعوديون لديهم خامات جيدة، في حين تواجد لاعبين لعبوا مسبقًا في الدوريات الأوروبية، يعطي الكثير من الخبرات الإضافية للاعب السعودية، وخاصة الشباب.. المحليون والأجانب في فريق واحد يشكلون خليطًا كرويًا جميلًا".

وعن ترشيحاته للفرق الأقرب للقب الدوري، قال خورادو "لا زلنا في البداية ولم نحتك بمباريات كثيرة، ولكني أعتقد أن الهلال والأهلي والنصر هم الأكثر منافسة على اللقب".

وتابع "حسين المقهوي وسعيد المولد لفتا نظري، فضلًا عن لاعبين شباب يعدوا مشاريع نجوم، وزملاء الأهلي قريبون مني جميعًا، ولكن الأقرب بحكم قرب المسكن واللغة الواحدة هو ألكسيس روانا، فهو إسباني مثلي.. وأهوي القراءة ومشاهدة الأفلام ومباريات الكرة".

اقرأ أيضا

الفيصلي يشكو الأهلي.. مشاركة 3 مصابين بكورونا

السومة ينقذ الأهلي من كارثة كبرى.. مبادرة رائعة

حمل تطبيق سعودي الآن