النقاز يورط الأهلي بـ"شكوى جديدة" من الفيصلي

كتب : فهد آل عبدالله
منذ 3 أيام
215
النقاز يورط الأهلي بـشكوى جديدة من الفيصلي
يستعد مسئولو نادي الفيصلي السعودي، لتقديم شكوى رسمية ضد الأهلي لدى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

ويرتكز الفيصلي في شكواه ضد الأهلي إلى مشاركة الأخير للاعبين في فريقه مصابين بكورونا خلال لقاء الفريقين، الثلاثاء الماضي في الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقالت صحيفة "الجزيرة" السعودية، إن إدارة الفيصلي تمتلك مستندات وصورًا لتقارير طبية للاعبين من الأهلي كانوا مصابين بكورونا، رغم ذلك شاركوا في مباراة الثلاثاء الماضي.

وأشارت إلى أن الفيصلي سوف يقدم شكوى أيضًا لدى لجنة الانضباط والأخلاق بعدم أحقية مشاركة التونسي حمدي النقاز لاعب الأهلي في المباراة التي أقيمت لصالح الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وليس لأنه يمتلك عقدًا ساريًا مع فريق الزمالك المصري، وليس لاعبًا دون عمل كما أدّعى المنافس.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره العنابي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق رفضت احتجاج نادي الهلال في الفترة الماضية، بخصوص عدم أهلية مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في مباراة الفريقين بالفترة الماضية.

ورغم ذلك ينوي الأهلي فسخ عقد التونسي حمدي النقاز بسبب سوء مستواه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية "ميركاتو يناير".

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، متساويًا مع الفيصلي صاحب المركز الرابع عشر، لكن فارق الأهداف لصالح الراقي.