الفيصلي يشكو الأهلي.. "مشاركة 3 مصابين بكورونا"

كتب : محمد الصالح
منذ أسبوع
457
الأهلي والفيصلي
كشفت تقارير إعلامية عن تقدم إدارة نادي الفيصلي، بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي، على خلفية مباراة فريقي الكرة، في الجولة 16 من دوري المحترفين.

وتعادل الفيصلي مع نظيره الأهلي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت مصادر لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عبر فضائية 24 الرياضية، أن إدارة الفيصلي قدمت احتجاجًا رسميًا على مشاركة عبد الباسط هندي ومحمد الربيعي، في مباراة الفريقين رغم ثبوت إصابتهما بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقدمت إدارة الفيصلي وثائق جديدة في احتجاجها على مشاركة محترف الأهلي حمدي النقاز، وهو ما لم يتضمنه احتجاج نادي الهلال.

وشارك ثلاثي الأهلي محمد الربيعي وحمدي النقاز وعبد الباسط هندي، في التشكيل الأساسي للفريق أمام الفيصلي، حيث لعب الربيعي وهندي المباراة كاملة، فيما غادر النقاز ملعب المباراة في الدقيقة 59، وشارك زياد الجهني بديلًا له.

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 16 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتي الفيصلي في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.

وفي سياق متصل، كشف الأهلي عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام الحزم، المقررة في الثامنة مساء السبت المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين.