قضية حمد الله والاتحاد.. الفراج يلقن مشجع نصراوي درسا عن "الميول"

تاريخ النشر: 26/10/2022
1078
منذ سنة
قضية حمد الله والاتحاد.. الفراج يلقن مشجع نصراوي درسا عن الميول

وجه الإعلامي المعروف وليد الفراج، رسالة إلى جماهير النصر، حول قضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف الاتحاد وأزمة العالمي. 

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ مالي ضخم إلى النجم المغربي.

وقال وليد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني "أكش مع وليد": "قضية حمد الله مع نادي النصر تحولت إلى قضية رأي عام، فالتالي لو كان القرار الصادر من (فيفا) صد عكس، أي كان ضد اللاعب وناديه، كنت رأيت احتفالية من أطراف آخرى". 

وتابع الإعلامي الكبير: "النقطة الثانية لمن يردد إلينا لماذا تمدحون حمد الله، أقول لهم، إذا كنا ننتقد المهاجم المغربي والآن نشيد به، أنتم يا جماهير النصر كنت تمدحوم حمد الله والآن تهاجمونه". 

وأردف الفراج في رسالته إلى جماهير النصر الغاضبة: "أسأل نفسك ما الذي تغير، إذا اللاعب تصرف تصرفات غير مقبولة فينتقد، إذا تخلص من هذه التصرفات يشاد به". 

وأضاف وليد الفراج: "التوتر الذي كان يعيشه حمد الله مع النصر، كان يستحق الانتقاد، مشاكل مع اللاعبيه وزملائه، بينما في نادي الاتحاد أمام الجميع ترى أن القائمين على النادي استطاعوا احتواء اللاعب ويأخذوا منه أفضل ما يمكن وبأقل بنسبة 50% من وضعه بالأصفر". 

وواصل الإعلامي الكبير في قضية حمد الله والتعامل مع اللاعب: "جمع الاتحاد أمرين، حسن الإدارة وكفاءة الإنفاق مع نجم النصر السابق، اتفق مع جماهير الأصفر العاصمي إنهم غاضبين من اللاعب نظرا لإمكانياته الكبيرة التي خسرها ناديهم، بالإضافة إنه مع الاتحاد يتألق أمامك وفين يوجعك يسجل، كل شوية مركب فيك جول، فأنا ما ألومك، اتفهم المشاعر العاطفية للمشجعين ولكن الإعلام مختلف فهو ليس بمشجع أو عاطفي يتعامل مع الأمور بدون ميول". 

اقرأ أيضا

اتهام خطير من حمد الله ضد النصر.. ويفجرها: الاتحاد أنقذ آل معمر

حمد الله يكشف أسرارا تهز الشارع السعودي.. سبب الرحيل عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن